|


«واثقون بك.. رامون أو الموت»

الدمام ـ خالد الشايع 2023.02.10 | 11:32 pm

استحوذ نهائي كأس العالم للأندية، الذي سيجمع فريق الهلال الأول لكرة القدم، مع نظيره ريال مدريد، اليوم، على ملعب مولاي عبد الله في الرباط، العاصمة المغربية، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، خلال الـ 24 ساعة الماضية، بتفاعل أكثر من 648 ألف تغريدة في الساعة الواحدة. وتحولت تغريدة للأرجنتيني رامون دياز، مدرب الهلال، أبدى فيها سعادته بالوصول للمباراة النهائية، إلى ساحة جدل بين المغردين، بين من أثنى على المدرب، ومن قدم له النصائح، ومن قلل من انتصارات فريقه الأخيرة.
وعبر تدوينته كتب دياز: “سعيد لبلوغ النهائي العالمي مع هذا النادي، الذي أحبه كثيرًا. بفضل هذه المجموعة الرائعة من اللاعبين، وسعداء للغاية بوصول السعودية إلى القمة”، وخلال أول عشر ساعات، نالت التغريدة نحو 1.5 مليون تفاعل.
كثيرون عبروا عن محبتهم للمدرب، مثل عبد الوهاب القحطاني، الذي كتب: “ونحن والله نبادلك هذا الحب، ولا يستحق أن يقود الهلال لأعظم إنجاز في تاريخ الكرة السعودية سواك، يا أعظم مدرب في تاريخ السعودية”، وعلى نهجه، كتب فواز المرشد، مخاطبًا المدرب: “عمل عظيم عظيم رامون، لم نفقد ثقتنا بك. في أسوأ لحظة، دائمًا رامون أو الموت”، أيضًا كتب خالد الثنيان: “واثق بإذن الله بأنك قادر يا كبير على الوصول بنا إلى ما هو أبعد من اللعب في النهائي”.
كثيرة كانت التغريدات التي أثنت على المدرب، مثل تغريدة سعود العتيبي، الذي كتب: “لا ننسى اليوم الأول الذي أتيت فيه إلينا، وحققت بطولة الدوري بعد غياب دام 5 أعوام”.
على طرف آخر، دخل مغردون أرجنتينيون على خط الإطراء بالمدرب، مثل رومانستا، الذي كتب: “تعال إلى رامون، البلد كله يدعمك”، ومثله كتبت دانيا: “أتمنى أن يتم إعطاء كل شيء حتى تكون سعيدًا للغاية”.
على طرف ثالث، قلل مغردون من قيمة الانتصارات، التي حققها الهلال في كأس العالم، مثل من كتب: “الحظ هو من جعل الهلال كبيرًا في هذه البطولة”، ومثله كتب أبو جاسم: “اللي يقرأ تغريدتك يقول فريقك وصل النهائي بعد صولات وجولات وتخطى جميع المجوعات”، مضيفًا: “كل وصولك لهذي المباراة بطريقة بلنتيات”.


«واثقون بك..
رامون أو الموت»

«واثقون بك..
رامون أو الموت»

«واثقون بك..
رامون أو الموت»