|


قطبا مدريد يفاوضان دي فري الإنتر

ميلانو - الألمانية 2023.02.14 | 02:33 pm

علم ستيفان دي فري مدافع فريق إنتر ميلان الإيطالي الأول لكرة القدم من وكيل أعماله برغبة أندية من الدوري الإسباني في الحصول على خدماته، وذلك في الوقت الذي يدرس فيه قرار تجديد العقد مع ناديه.
وينتهي عقد دي فري مع إنتر ميلان بنهاية الموسم وقد حظي اللاعب باهتمام من جانب ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، وتأكد رحيل ميلان شكرينار عن صفوف إنتر ميلان بنهاية الموسم بعد أن توصل
اللاعب إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان الفرنسي، ويعد رحيل دي فري عن الفريق أيضا من بين الاحتمالات الواردة.
ولدى سؤاله عن وجود اهتمام به من جانب أبرز الأندية الإسبانية، قال دي فري عقب المباراة التي انتهت بتعادل إنتر ميلان مع سامبدوريا سلبيا، الاثنين :«هذه كانت كلمات من وكيل أعمالي، أنا أحاول التركيز على العمل وعلى دوري في الملعب».
لكن بقاء اللاعب الهولندي الدولي ضمن صفوف إنتر ميلان ليس مستبعدا، حيث صرح قائلا :« أعيش ظروفا جيدة للغاية مع النادي. نحن نتحدث، وعندما تكون هناك أنباء، ستصلكم».
ويتأخر إنتر ميلان حاليا بفارق 15 نقطة خلف المتصدر نابولي في الدوري الإيطالي، وقد أبدى دي فري تقبلا لحقيقة تضاؤل فرص الفريق في المنافسة على اللقب هذا الموسم.
وقال دي فري : فارق الـ 15 نقطة عن نابولي كبير للغاية، من ناحية، حدث ذلك نظرا لانطلاقة نابولي الذي يفوز في كل المباريات، وعلى جانب آخر، كان هذا بسببنا، حيث لم نتمكن من تحقيق
النتائج المرجوة.