|


الاتحاد يجدد عقود 5 لاعبات من «فريق القدم»

جدة - مرام مبارك 2023.02.15 | 07:31 pm

أعلن نادي الاتحاد تجديد عقود 5 من لاعبات فريق كرة القدم الأول للسيدات بمدد تتراوح بين موسم إلى موسمين رياضيين 2024-2025.
وتم توقيع عقود اللاعبات الخمس بحضور أحمد كعكي نائب رئيس مجلس إدارة النادي المشرف العام على كرة القدم، وهن: فرح جفري، جوري طارق، تالة الغامدي، أسرار الشيباني، والأردنية ملك شنك حارسة الفريق.
وتعد فرح جفري، من أوائل اللاعبات السعوديات في المجال، إذ تلقت الدعم في بداياتها من والدها الذي أشرف على تأهيلها، والتحقت في 2018 بنادي نسور جدة الذي أصبح الاتحاد حاليًا، وحصلت على لقب هدافة الدوري النسائي 2019، كما حققت العديد من البطولات ضمن فريقها، كما لقبت بـ «دي بروين» السعودية كاشفة عن طموحها في الاحتراف بنادي مانشستر سيتي.
أما جوري طارق فهي لاعبة وسط كانت بدايتها مع فريق العاصفة «الأهلي» حاليًا، ثم انتقلت إلى الاتحاد والذي كان «نسور جدة» سابقًا، واستمرت معه حتى الآن، بدأت ممارسة كرة القدم من عمر ستة أعوام، وكشفت عن تشجيعها لفريق الاتحاد من قبل الاستحواذ، وذلك بحسب تصاريح خاصة بالرياضية أفصحت عنها اللاعبتان مسبقًا.
أما تالة الغامدي إحدى أوائل اللاعبات فريق الاتحاد للسيدات، أكدت في ظهور إعلامي لها بأن مثلها الأعلى محليًا هو اللاعب سعود عبدالحميد كونه يمثل مركزها الظهير الأيمن خير تمثيل، معبرة عن حلمها بالاحتراف في نادي ليفربول، وإعجابها الشديد بتكنيك اللاعب أرنولد، كما أشارت إلى أنها عملت بكامل جهدها واجتهادها للالتحاق بالمنتخب السعودي للسيدات وبالفعل تمكنت من ذلك إلى جانب سابقتيها.
وعن أسرار الشيباني فهي إحدى لاعبات الفريق منذ العام 2019 قبل الاستحواذ، شهدت معه بطولات ومشاركات عديدة، مشيرة إلى أن تمثيلها نادي الاتحاد حلم وتحقق وقدوتها في الملاعب السعودية هو اللاعب محمد نور.
فيما تعاقد الاتحاد مع الأردنية ملك شنك حامية العرين في العام 2022، ولمدة موسم رياضي واحد لخوض منافسات الدوري الممتاز للسيدات مع النادي، وتم تمديد عقدها الآن لموسم إضافي، وتعد ملك حراسة مرمى المنتخب الوطني الأردني صاحبة خبرة كبيرة في المجال، وهي تخوض الآن تجربتها الاحترافية الثانية بعد أن احترفت ضمن فريق أميد التركي سابقًا.


الاتحاد يجدد عقود 5 لاعبات من «فريق القدم»

الاتحاد يجدد عقود 5 لاعبات من «فريق القدم»

الاتحاد يجدد عقود 5 لاعبات من «فريق القدم»