|


شاموسكا: النصر هزمنا بهدف غير صحيح

الرياض - سلطان العتيبي 2023.02.17 | 08:30 pm

أكد البرازيلي بريكليس شاموسكا مدرب فريق التعاون الأول لكرة القدم، عدم صحة الهدف الثاني لفريق النصر، مشيرًا إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر حجب الرؤية عن حارس فريقه.
وخسر التعاون أمام النصر مضيفه 1-2، في المواجهة التي جمعتهما، الجمعة، على ملعب مرسول بارك في الرياض ضمن منافسات الجولة الـ17 من دوري روشن السعودي للمحترفين.
وقال المدرب البرازيلي في حديثه خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب المواجهة: "في البداية نبارك للسعودية التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو النجم العالمي الذي سينعكس التعاقد معه على قوة والدوري وجماليته وإثارته، وسيكون إضافة كبيرة للدوري.
وأضاف شاموسكا: «المباريات الكبيرة يكون فيها التحفيز مختلف للاعبين، واليوم كان التحفيز إضافي باللعب أمام لاعب كبير مثل كريستيانو رونالدو».
وتابع: «فريقنا هو الأصغر بمتوسط العمر في الدوري، وهذه فلسفلتنا بتقديم اللاعبين الشبان الذين قدموا مباراة كبيرة رغم الغيابات التي لدينا بعكس النصر الذي كان مكتمل العناصر».
وأشار مدرب التعاون إلى أن الهدف النصراوي الثاني الذي أحرزه عبدالله مادو غير صحيح وقال عنه: «لا أحب التحدث عن التحكيم، لكن الهدف الثاني الذي كسبنا النصر به كان كريستيانو رونالدو أمام الحارس وهو بحالة تسلل، لكن القرار النهائي لحكم المباراة».