|


قلق وتفاؤل هلالي عبر تويتر قبل الآسيوية

ما لكم عذر.. انسوا وصافة العالم

الدمام ـ خالد الشايع 2023.02.20 | 12:22 am

استحوذت مباراة فريق الهلال الأول لكرة القدم مع نظيره شباب الأهلي دبي الإماراتي، اليوم، ضمن مباريات دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة تويتر، خلال الـ24 ساعة الماضية بمعدل تفاعل أكثر من 416 ألف تغريدة في الساعة الواحدة.
انقسم المغردون بين متفائلين بفوز الهلال وعبوره إلى الدور ربع النهائي، وبين قلق من الغيابات التي ستطال الفريق في مباراة اليوم، فيما تطوَّع مغردون بتقديم نصائح فنية للأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق، ولاعبيه.
باسل الشمري أبدى تخوفه من الأخبار التي توقعت غياب البيروفي كاريلو اليوم وكتب: “الله يوفق الهلال رغم أن غياب كاريو تحديدًا مؤثر”، ومثله كتب فايز الشهري: “الهلال قدها وقدود لكن الغيابات مؤثرة ومدري متى بنشوف سلمان”.
من جانبه كتب هادي ماشي: “بالسلامة يا وصيف العالم، وممثل الوطن في المناسبات والمحافل الدولية الرياضية، ويارب فالكم الفوز”.
كثيرون تخوفوا من خبرة البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب شباب الأهلي دبي، الذي سبق وأن درَّب الهلال الموسم الماضي. منهم سالم العتيبي الذي كتب: “الخوف الأكبر من أن جارديم يعرف أسرار الهلال وسيلعب عليها”، وعلى غراره غرد محمد هاشم: “بالتوفيق لكم دائمًا مع الحذر، من مثل هذه المباريات الفريق المنافس لن يكون سهل ولن يسمح لكم بالفوز”.
فيما نصح أبو حمد الشتوي دياز بالتركيز على العامل اللياقي قبل الفني وكتب: “أهم شيء الاهتمام في العامل اللياقي والعامل النفسي ويشيلون من روس اللاعبين أنهم وصيف العالم بل يعتبرون أنفسهم ابتدؤوا من الصفر وبكذا إن شاء الله أن الهلال يجيب البطولة الآسيوية مو صعبة عليه”، من جانبها طالبت مطر تشرين الأرجنتيني لوسيانو فييتو مواصلة تألقه، وكتبت مخاطبة إياه: “لا تخيّب الظن الكل يعتقد أن مستواك الملفت والرائع بكأس العالم كان الغرض منه التسويق لنفسك فقط، نثق بك وبأن مستوياتك ستستمر حتى في آسيا”. على طرف ثالث، أكد مغردون على أن الغيابات لا يجب أن تكون عذرًا للاعبين مثل عمر العتيبي الذي كتب: “كان عندك أسبوع راحة أكثر من كافي للاستعداد لهذه المباراة”، مضيفًا: “شخصيًا لا عذر لك بتقديم مستوى سيئ وخسارة، لذا عليك فعل كل شيء من أجل الفوز”.


ما لكم عذر..
انسوا وصافة العالم

ما لكم عذر..
انسوا وصافة العالم

ما لكم عذر..
انسوا وصافة العالم