|


المرة الثانية.. ثمن نهائي آسيا يعيد الفرج إلى الملاعب

الرياض – الرياضية 2023.02.20 | 10:44 pm

طوى سلمان الفرج قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم غيابا عن الملاعب استمر 90 يوما بعد مشاركته أمام شباب الأهلي الإماراتي، الإثنين، ضمن دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.
وشارك الفرج مع فريقه منذ الدقيقة 75 بعد ان حل بديلا للنيجيري أودوين إيجالو خلال هذه المواجهة التي خطف من خلالها فريقه بطاقة التأهل إلى ربع النهائي بعد فوزه بنتيجة 3-1.
وسجل الفرج من خلال هذه المشاركة ظهوره الأول في مباريات فريقه في العام الجاري عقب تعافيه من إصابة أبعدته فترة طويلة عن الملاعب، وتحديدا منذ الـ22 من نوفمبر الماضي، حينما تعرض لاصابة في عظمة الساق لم يكمل على إثرها مواجهة المنتخب السعودي أمام نظيره الإرجنتيني التي كسبها الصقور بنتيجة 2-1 ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم 2022.
وسبق للفرج أن مر بفترة غياب مماثلة موسم 2021-2022، وكانت عودته أيضا عبر بوابة الدور ثمن النهائي من البطولة القارية في نسختها الماضية، ووقتها شارك في مواجهة الأهلي ضمن إياب دور الـ16 بعد غياب دام 284 يوما، عقب تعافيه من اصابة تعرض لها أمام النصر في ديربي الرياض واحتاج على إثرها إلى فترة علاج وتأهيل تراوحت مدتها ما بين شهرين إلى 3 أشهر.