|


بـ«هاتريك» رونالدو.. النصر يقبض على الصدارة

تصوير: علي خمج
أبها - الرياضية 2023.02.25 | 08:17 pm

أحرز كريستيانو رونالدو أسطورة الكرة البرتغالية، وقائد فريق النصر الأول لكرة القدم ثلاثة أهداف «هاتريك»، ليقود فريقه إلى الفوز على ضمك 3-0، السبت، والانفراد بصدارة دوري روشن السعودي، مع ختام جولة «يوم التأسيس» الـ18 من المسابقة.
فعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة، احتاج البرتغالي رونالدو إلى 4 دقائق لتسجيل هدفين سريعين، الأول من ركلة جزاء عند الدقيقة «19»، والثاني في الدقيقة 23 عبر تسديدة من خارج منطقة الجزاء، مستغلاً تمريرة من سلطان الغنام الظهير الأيمن، قبل أن يضرب «الدون» مجدداً بهدف ثالث «هاتريك» بعد هجمة مرتدة سريعة قادها عبد الرحمن غريب في الجهة اليسرى، وأرسلها إلى أيمن يحيى داخل منطقة الجزاء، ومررها الأخير بدوره إلى الأسطورة البرتغالية، الذي سدد كرة قوية على يمين الجزائري مصطفى زغبة حارس مرمى ضمك «44».
ورفع رونالدو رصيده إلى 8 أهداف في مباراته الخامسة بالدوري، ليصبح على بعد 5 أهداف من البرازيلي تاليسكا زميله في الفريق الأصفر، متصدر الترتيب العام للهدافين.
والفوز هو الثالث توالياً للفريق النصراوي مواصلاً سجله الخال من الخسارة للمباراة 16 توالياً، وبذلك يغرد وحيداً في الصدارة برصيد 43 نقطة، بعدما وسع الفارق بينه وبين مطارده الاتحاد إلى نقطتين.
كما كرر الأصفر العاصمي من خلال هذا الانتصار تفوقه على الفريق الجنوبي خلال الموسم الجاري بعد أن حسم مباراة الدور الأول 2-0.
وعلى الجانب الآخر، غاب ضمك عن الانتصارات للمباراة الرابعة على التوالي« 3 هزائم وتعادل»، ليظل على نقاطه الـ22 في المركز السابع.
ويستضيف النصر نظيره الباطن، الجمعة، ويلتقي ضمك مع التعاون، السبت، لحساب الجولة الـ19 من الدوري.


بـ«هاتريك» رونالدو.. النصر يقبض على الصدارة

بـ«هاتريك» رونالدو.. النصر يقبض على الصدارة

بـ«هاتريك» رونالدو.. النصر يقبض على الصدارة