|


بعد غياب 8 جولات.. الجبلين يعوض بالقيصومة

حائل – الرياضية 2023.02.27 | 07:15 pm

استعاد فريق الجبلين الأول لكرة القدم توازنه بفوز ثمين على القيصومة، ضيفه، بنتيجة «3-1»، الإثنين، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في حائل ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.
وضرب الفريق الحائلي بقوة في الشوط الأول، حيث تقدم بهدفين سريعين خلال 5 دقائق، الأول عن طريق بندر وحيشي «8»، والثاني حمل توقيع البرازيلي نيلسون فيرناندو «13».
وقلص أحمد حريصي لاعب القيصومة الفارق بتسجيله هدفًا لفريقه «75»، لكن إيسايل باربوزا البرازيلي الآخر في صفوف الجبلين بدد آمال الضيوف في تعديل النتيجة بعدما نجح في تسجيل ثالث أهداف فريقه «85».
وبهذه النتيجة، يعود الجبلين إلى سكة الانتصارات بعد غياب 8 جولات، ويصعد 4 مراكز في الترتيب العام بعدما رفع رصيده إلى 28 نقطة، حيث أصبح في المركز التاسع.
في المقابل، عجز القيصومة عن تحقيق الفوز خارج ملعبه خلال النسخة الحالية من الدوري للمباراة التاسعة على التوالي، كما أنه تلقى خسارته السابعة، وبذلك يتراجع إلى المركز الـ12 برصيد 26 نقطة.
ويواصل الفريقان مشوارهما في الدوري، الثلاثاء، والأربعاء المقبلين، حيث يستضيف القيصومة نظيره الفيصلي، ويحل الجبلين ضيفًا على العروبة ضمن منافسات الجولة الـ24.


بعد غياب 8 جولات.. الجبلين يعوض بالقيصومة

بعد غياب 8 جولات.. الجبلين يعوض بالقيصومة

بعد غياب 8 جولات.. الجبلين يعوض بالقيصومة