|


أنشيلوتي: فينيسيوس من أفضل لاعبي العالم

مدريد - الألمانية 2023.03.01 | 05:14 pm

أكد كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، إن الجناح فينيسيوس جونيور واحد من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم حاليا، مضيفا أنه لا يشعر بالقلق من اعتماد الفريق كثيرا على اللاعب البرازيلي هذا الموسم.
ولعب فينيسيوس البالغ عمره 22 عاما دورًا محوريًا في فوز ريال مدريد بثنائية الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وسيقود فريقه لمواجهة غريمه المحلي برشلونة في ذهاب قبل نهائي كأس ملك إسبانيا، الخميس.
وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، «ريال مدريد يعتمد على فينيسيوس جونيور وهذا أمر جيد لأنه أحد أفضل اللاعبين في العالم حاليا، أرى أن الاعتماد على فينيسيوس أمر طبيعي بالنسبة لنا. هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم اليوم».
وأضاف: «لا أحتاج لمنحه المزيد من النصائح، لن نقوم بتغيير طريقة لعبنا، سيواجه فينيسيوس تحديًا كبيرا أمام رونالد أراوخو ، وأعتقد أن هذا سيكون ممتعًا وأتمنى أن يتفوق عليه».
واتفق تشافي هرنانديز مدرب برشلونة مع أنشيلوتي بالنسبة لفينيسيوس قائلا إن فريقه سيكون الأقل ترشيحا في مواجهة ريال مدريد غدا.
وأضاف تشافي: «فينيسيوس يصنع الفارق، هو لاعب استثنائي ويضيف الأهداف لترسانته، هو من نوعية اللاعبين الذين يتعين عليك متابعتهم عن كثب نظرا لمستواه الرائع، سيكون الفوز في ملعب سانتياجو برنابيو غدا الخميس أمرًا رائعًا لكننا نواجه منافسا عظيمًا، هو المرشح الأوفر حظًا».