|


أزمة تذاكر الكلاسيكو تنتهي

الرياض ـ بندر العتيبي جدة ـ فيصل الشريف 2023.03.08 | 12:48 am

كشف لـ “الرياضية” مصدرٌ رسمي في نادي النصر عن أن أزمة تذاكر مواجهة “الكلاسيكو” أمام الاتحاد، التي واجهت جماهير ناديهم، انتهت بعد إصلاح الخلل الفني في موقع بيع التذاكر “مكاني”.
وقال المصدر ذاته: “تمَّ التأكُّد من قِبل رابطة الدوري السعودي للمحترفين من وجود خلل في موقع مكاني، المسؤول عن بيع تذاكر المباراة، التي تجرى على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الـ 20 من دوري روشن السعودي، وجرى حل الإشكالية من النظام فيما بعد، وبدأ الجمهور النصراوي بشراء التذاكر المخصَّصة لهم”.
وأكَّد المصدر، أن “شكوى إدارة النادي العاصمي لم تكن على نظيرتها في الاتحاد، كونها ليست المسؤولة عن بيع التذاكر، فالمخوَّل بذلك موقعُ مكاني”.
وتواصلت “الرياضية” مع عادل كابلي، مدير “مكاني”، لكنه رفض التعليق.
وعلى صعيد التحضيرات الميدانية للأصفرين، تعافى المصري أحمد حجازي، مدافع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، من إصابته العضلية، وأصبح جاهزًا لخوض “الكلاسيكو” أمام النصر، غدًا، حسبما ذكرته لـ “الرياضية” مصادر خاصة.
وبيَّنت أن الجهاز الطبي سمح لحجازي بدخول التدريبات الجماعية، بناءً على نتيجة الفحص الإشعاعي الذي خضع له، وأثبت سلامته، ليعود قائد الاتحاد إلى حسابات البرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق، عقب غيابه عن تدريبَي الأحد والإثنين.
في المقابل، قرَّر الفرنسي رودي جارسيا، مدرب النصر، استدعاء الجناح الشاب فيصل مجرشي إلى قائمة “الكلاسيكو” بعد تأكُّد غياب أيمن يحيى للإصابة، وفق ما أوضحته لـ “الرياضية” مصادر خاصة.
وأشارت إلى خروج يحيى من حسابات جارسيا إثر غيابه عن المناورة التي جرت خلال تدريب أمس، واستمراره في ملازمة العيادة الطبية.