|


سانتو: هزمنا النصر بمساعدة الجماهير

جدة - فيصل الشريف 2023.03.09 | 11:20 pm

أرجع البرتغالي نونو سانتو مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم الفوز على النصر إلى ما وصفه بالأجواء الخيالية في المدرجات، مؤكدًا أن التواصل بين الجمهور واللاعبين خلال المباراة كان جيدًا.
وانتزع فريق الاتحاد صدارة دوري روشن للمحترفين، الخميس، بعد أن حسم مواجهة الكلاسيكو أمام النصر لصالحه «1-0»، في قمة مواجهات جولة «يوم العلم».
وقال سانتو في المؤتمر الصحافي بعد نهاية المباراة: «الأجواء كانت خيالية وساعدتنا في مجريات المباراة وأشكر جمهور الاتحاد».
وعن مجريات اللقاء، أجاب المدرب البرتغالي: «المباراة كانت متوقعة أمام فريق مميز، اعتمد على إغلاق مناطقه الخلفية، ولم يسمح لنا بالوصول إلى المرمى».
وأضاف: «كنا نعلم بأن مدرب النصر سيغير الطريقة، وحرصنا على التحركات الهجومية من جميع اللاعبين في المقدمة وأهنئ اللاعبين على الأداء الجيد وتطبيق المطلوب منهم في الجانب الهجومي».
وتابع مدرب الاتحاد: «المبدأ الأساسي بالنسبة لنا هوالصلابة والقوة الدفاعية والتنظيم بشكل جيد ثم يأتي الجانب الهجومي، وإحداث التوازن بالكرة أو بدون كرة، ويتطلب ذلك مجهود كبير من اللاعبين، وهدفنا إيجاد حلول في حال حدوث مشكلة».
وأبدى سانتو حزنه على غياب مهند الشنقيطي بداعي الإصابة، مثنيًا في الوقت ذاته على أداء مد الله العليان، مطالبًا إياه مواصلة العمل من أجل التحسن بشكل أكبر.