|


يونايتد يتخلص من «كبوة الليفر» برباعية بيتيس

مانشستر- الألمانية 2023.03.10 | 01:14 am

تخلص فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لليفربول من «كبوة» خسارته التاريخيةبسباعية نظيفة أمام مضيفه وغريمه التقليدي ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي ، بعدما حقق فوزًا كبيرًا «4-1» على ضيفه ريال بيتيس الإسباني، الخميس، في ذهاب دور الـ16 للمسابقة القارية.
وأسفرت باقي المباريات التي جرت عن فوزيوفنتوس الإيطالي على ضيفه فرايبورج الألماني «1-0»، وإشبيلية الإسباني على ضيفه فنربخشه التركي «2-0».
وعلى ملعب أولد ترافورد، افتتح ماركوس راشفورد التسجيل مبكرا لمانشستر يونايتد في الدقيقة السادسة، لكن أيوزي بيريز أدرك التعادل لبيتيس في الدقيقة .32
وفي الشوط الثاني، أضاف أنتوني الهدف الثاني ليونايتد في الدقيقة 52، قبل أن يضيف زميلاه البرتغالي برونو فيرنانديز والهولندي فاوت فيخهورست الهدفين الثالث والرابع للفريق الإنجليزي في الدقيقتين 58 و83 على الترتيب.
ويأتي هذا الانتصار الكبير، ليخفف "نسبيا" من حالة الإحباط التي سيطرته على محبي مانشستر يونايتد من الخسارة المذلة التي تعرض لها الفريق على ملعب (آنفيلد) في مباراته الأخيرة بالدوري الإنجليزي.
وبات يكفي مانشستر يونايتد الخسارة بفارق هدفين في مباراة العودة، التي تجرى بمدينة أشبيلية الإسبانية يوم الخميس القادم، من أجل مواصلة حملته نحو التتويج باللقب القاري.