|


غدا.. المالكي يبدأ ثاني مراحل التأهيل

الرياض - عبدالإله المرحوم 2023.03.11 | 07:53 pm

يبدأ عبد الإله المالكي لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، الأحد، المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي، طبقاً لما أعلنه النادي العاصمي عبر حسابه الرسمي في «تويتر»، موقع التواصل الاجتماعي السبت.
واكتفى النادي العاصمي بموعد بداية المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي للمالكي، من دون أن يكشف المدة أو المزيد من التفاصيل حول هذه المرحلة التأهيلية، بعد أن أجرى اللاعب عملية جراحية في الرباط.
وتعرض المالكي لقطع في الرباط خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد، مطلع يناير الماضي، في قمة مواجهات الجولة الـ12 من دوري روشن السعودي، ما اضطره إلى إجراء عملية جراحية ناجحة في قطر.
ميدانياً، عاود لاعبو الفريق العاصمي تدريباتهم الاعتيادية، السبت، على ملعب النادي بعد الفوز على التعاون 4-0، الجمعة، لحساب جولة «يوم العلم»، الـ20 من الدوري.
وقسم الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق اللاعبين إلى مجموعتين، الاولى ضمت المشاركين بصفة أساسية أمام التعاون، وتركزت تدريباتهم على النواحي الاسترجاعية، بينما أدى البقية تمارين بدنية في صالة الإعداد البدني.
ويواصل الفريق تحضيراته بحصة تدريبية مسائية الأحد، استعداداً للقاء الفتح، الثلاثاء، في الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.


غدا.. المالكي يبدأ ثاني مراحل التأهيل

غدا.. المالكي يبدأ ثاني مراحل التأهيل