|


حمدالله يتقدم قائمة منتخب المغرب

الرباط - رويترز 2023.03.13 | 05:19 pm

تقدم المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، قائمة منتخب بلاده التي أعلنها وليد الركراكي لخوض مواجهتي البرازيل وبيرو التجريبيتين في أول ظهور لمنتخب «أسود الأطلس» بعد إنجاز الوصول إلى نصف نهائي لكأس العالم 2022.
ويلعب منتخب المغرب، الذي احتل المركز الرابع في كأس العالم في قطر، مع البرازيل في 25 مارس الجاري على ملعب طنجة الكبير، قبل أن يواجه بيرو في العاصمة الإسبانية مدريد بعدها بثلاثة أيام.
واستعان الركراكي تقريبا بكل عناصر تشكيلة المغرب في كأس العالم، باستثناء أربعة لاعبين هم يحيى جبران وسليم أملاح وبدر بانون وإلياس الشاعر.
واستعان مدرب المغرب بثمانية لاعبين جدد منهم المهدي بنعبيد حارس الفتح الرباطي وشادي رياض مدافع برشلونة.
وضمت القائمة 30 لاعباً هم: ياسين بونو ورضا التكناوتي ومنير المحمدي والمهدي بنعبيد في حراسة المرمى، ورومان سايس ونصير مزراوي وجواد الياميق وأشرف حكيمي ونايف أكرد وأشرف داري ويحيى عطية الله وعبد الكبير أبقاروشادي رياض وأيوب عمراوي في خط الدفاع.
وفي خط الوسط سفيان أمرابط وبنيامين بوشواري وعز الدين أوناحي وعمران لوزا وعبد الحميد صبيري وحكيم زياش وياسين كيشتا وبلال الخنوس.
وفي الهجوم، يوسف النصيري وعبد الرزاق حمد الله وسفيان بوفال وعبد الصمد الزلزولي وزكريا أبو خلال وأنس الزروري ووليد شديرة وإبراهيم صلاح.