|


الجبلين والقادسية.. 3 بطاقات حمراء.. وريمونتادا

حائل – الرياضية 2023.03.13 | 06:20 pm

حافظ فريق الجبلين الأول لكرة القدم على سجله الخالي من الخسارة للمباراة السادسة تواليًا بعدما حول تأخره أمام ضيفه القادسية إلى فوز ثمين بنتيجة «2-1» بعد مباراة مثيرة شهدت 3 بطاقات حمراء، الإثنين، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في حائل ضمن منافسات جولة «يوم العلم»، الـ25 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.
ويدين الفريق الحائلي بهذا الانتصار إلى الكولومبي أندرسون بلاتا الذي سجل الهدفين عند الدقيقتين «74 و90»، ليحبط الفريق الشرقي الذي تقدم بهدف السبق عن طريق الجزائري كريم عريبي من ركلة جزاء «15».
وأشهر حكم المباراة ثلاث بطاقات حمراء خلال مجريات الشوط الثاني، كانت بدايتها من نصيب قصي الخيبري لاعب القادسية «77» نظير التدخل العنيف على المنافس، قبل أن ينال زميله مشاري القحطاني «90+3» البطاقة الحمراء مباشرة إثر اشتباكه مع لاعبي الخصم، ولحق بهما فيصل الجهني لاعب الجبلين «90+7» بعد العودة إلى تقنية VAR والتأكد من تدخله في الاشتباكات التي حدثت بين لاعبي الفريقين عن الدقيقة «90+3».
ورفع الجبلين من خلال هذا الفوز رصيده إلى 32 نقطة، ويقفز إلى المركز الثامن مؤقتًا في انتظار ما ستسفر عنه بقية موجهات الجولة، وفي المقابل، مني القادسية بخسارته الأولى بعد 5 جولات متتالية «3 انتصارات وتعادلين»، ليتجمد رصيده عند 26 نقطة في المركز الـ15.
ويستضيف الجبلين نظيره الشعلة السبت، ويحل القادسية ضيفًا على الخلود، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري.


الجبلين والقادسية.. 3 بطاقات حمراء.. وريمونتادا

الجبلين والقادسية.. 3 بطاقات حمراء.. وريمونتادا

الجبلين والقادسية.. 3 بطاقات حمراء.. وريمونتادا