|


مدرب النصر: ما حققناه «معجزة»

الرياض- خالد الرشيد 2023.03.14 | 08:53 pm

أوضح الفرنسي رودي جارسيا مدرب فريق ⁧‫النصر الأول لكرة القدم، أن فريقه حقق ما وصفها بـ«المعجزات» عقب تحقيقه سلسلة انتصارات في دوري روشن السعودي، والتأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في ظل الإصابات التي ضربت صفوف الفريق.
وتضم قائمة مصابي النصر كلًا «الكولومبي ديفيد أوسبينا، والأرجنتيني بيتي مارتنيز وأيمن يحيى» فيما عاد البرازيلي أندرسون تاليسكا للمشاركة بعد التعافي من إصابة أبعدته نحو 4 أسابيع.
وقال جارسيا في مؤتمر صحفي عقب الفوز«3-1» على أبها في ربع نهائي كأس الملك: «عطفًا على الظروف التي حدثت لنا بإصابة أوسبينا وبيتي وتاليسكا، أعتقد أننا حققنا معجزات، بتحقيق الانتصار في مباريات الدوري والوصل لنصف نهائي كأس الملك».
وأضاف: «تخطينا أبها في ربع النهائي، وهدفنا المقبل تخطي الوحدة والتأهل إلى نهائي البطولة».
وأثنى جارسيا على أداء اللاعبين، مؤكدًا سيطرتهم الكاملة على المباراة، وقال: «سجلنا 3 أهداف وكان بالإمكان إحراز المزيد».
وتوقع المدرب الفرنسي صعوبة مواجهة الفريق أمام أبها دوريًا في الجولة المقبلة: «عادة ما تكون المواجهة الثانية مع ذات الفريق تتسم بالصعوبة».
وفي اجابته عن سؤال «الرياضية » مدى تأثر التوقف الدولي المقبل على لاعبيه أجاب: «النصر فريق كبير ومن الطبيعي أن يلتحق لاعبيه بالمنتخبات الوطنية، وأملي أن يعودوا في أكمل جاهزية عند استئناف المسابقات.. هناك أيضًا فترة شهر رمضان التي تتطلب إعداد اللاعبين بصورة جيدة».