|


الطائي يرفض الخسارة أمام الخليج

تصوير: عيسى الدبيسي
الدمام – الرياضية 2023.03.16 | 06:01 pm

أنقذ الزيمبابوي نوليدج موسونا مهاجم فريق الطائي الأول لكرة القدم، فريقه من الخسارة، بعدما أحرز هدفاً متأخراً فرض به تعادلاً مثيراً على الخليج بنتيجة 2-2، الخميس، في لقاء احتضنه ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن الجولة الـ21 من دوري روشن السعودي.
وتأخر الطائي بهدفين حتى قبل 10 دقائق من نهاية المباراة، بعدما افتتح الخليج النتيجة عن طريق الألباني سوكول سيكاليشي «13»، وعزز حمد العبدان النتيجة بالهدف الثاني «45+3»، فيما قاد فهد الجهني انتفاضة الفريق الحائلي بتقليصه الفارق «80»، ولعب زميله الزيمبابوي موسونا دور البطولة بتسجيله هدفاً قاتلاً في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، منح به فريقه نقطة غالية.
وعوض الطائي من خلال هذا التعادل تعثره بالخسارة أمام ضمك 1-3 في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة، ويصعد إلى المركز السابع مؤقتاً.
من جهته، اكتفى الخليج بحصد نقطة وحيدة بعد 3 هزائم متتالية، وبذلك رفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الـ14.
ويتوقف الدوري نحو 16 يوماً تزامنا مع «أيام فيفا»، على أن يعود في الرابع من أبريل المقبل، حيث يستضيف الطائي نظيره الرائد في الخامس من الشهر المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري، ويحل الخليج ضيفاً على الهلال، في مطلع الشهر ذاته، في لقاء مؤجل من الجولة 16.


الطائي يرفض الخسارة أمام الخليج

الطائي يرفض الخسارة أمام الخليج

الطائي يرفض الخسارة أمام الخليج