|


الوحدة.. يخشى سطوة التعاون

الرياض - طارق الغبيوي 2023.03.16 | 08:34 pm

يسعى فريق الوحدة الأول لكرة القدم، إلى رد اعتباره أمام ضيفه التعاون، عندما يلتقيان، الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، ضمن الجولة الـ21 من دوري روشن السعودي للمحترفين.
ويأمل الفريق الغربي إلى رد الثأر من أصفر بريدة، بعد أن تغلب عليه «2-0» خلال منافسات الدور الأول، ضمن الجولة السادسة، على ملعب الأخير في بريدة.
ويرفع الفريقان شعار التعويض، حيث تعثر الوحدة خلال الجولتين الماضية، بعد تعادله إيجابًا أمام ضيفه الهلال 3-3، ونظيره الاتفاق 1-1، فيما خسر التعاون من الهلال برباعية.
ويتطلع سكري القصيم وفرسان مكة خلال اللقاء لإعادة ترتيب الأوراق من جديد، والانطلاق في سباق دوري روشن، حيث يسعى كلاهما للفوز في اللقاء وكسب النقاط الثلاث،
فيما يأمل التشيلي لويس سييرا مدرب فريق الوحدة، صاحب الأرض والجمهور لإعادة الثقة إلى جماهيره، بينما يراهن البرازيلي بريكليس تشاموسكا مدرب التعاون على عدد من مستويات لاعبيه، في مقدمتهم الكاميروني ليندر تاوامبا مهاجم الفريق، والإسباني الفارو ميدران، وسميحان النابت، لاعبي خط الوسط.
وخلال تاريخ مواجهاتهم منذ بداية دوري المحترفين 2009-2008، التقى الفريقان في 16 مواجهة فاز الفريق الوحداوي في 4 مواجهات، بينما انتصر التعاون بـ 9 مباريات، وحضر التعادل في 3 مناسبات.