|


رونالدو يتقدم قائمة منتخب البرتغال

الرياض - الرياضية 2023.03.17 | 04:08 pm

تقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر الأول لكرة القدم قائمة منتخب بلاده التي أعلنها الإسباني روبرتو مارتينيز المدرب الجديد استعدادا لمواجهتي ليشتنشتاين ولوكسمبورج في بداية مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا 2024.
وكان الإسباني مارتينيز تولى قيادة المنتخب البرتغالي خلفًا لفرناندو سانتوس، الذي رحل عن قيادة رفاق رونالدو بعد الخروج من ربع نهائي منافسات كأس العالم 2022 أمام المغرب.
وتعد هذه المرة الأولى التي ينضم فيها رونالدو إلى منتخب بلاده بعد إنتقاله بصفة رسمية إلى النادي السعودي في ديسمبر الماضي.
وتعاقدت إدارة نادي النصر، مع أسطورة كرة القدم البرتغالية نهاية ديسمبر الماضي، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف الموسم، في صفقة تاريخية كانت حديث العالم، وتم تقديمه في حفل كبير غصت على إثره جنبات ملعب مرسول بارك، بالجماهير الحاضرة من أجل استقبال النجم البرتغالي.
وتألق الدون برفقة أصفر العاصمة بعد نجاحه في تسجيل 8 أهداف مع صناعته هدفين في 6 مباريات، بواقع سوبر هاتريك في شباك الوحدة، وهاتريك في مرمى ضمك، بالإضافة إلى هدف واحد في الفتح، وجميعها كانت في المباريات خارج مرسول بارك.