|


بوتر يعترف بدور الحظ في تحسن تشيلسي

لندن - الألمانية 2023.03.17 | 08:08 pm

اعترف جراهام بوتر، مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم، أن تحسن أداء فريقه مؤخرًا اعتمد بشكل أو بآخر على عنصر الحظ، رغم إشادته بقتالية لاعبيه من أجل التعافي من النتائج المخيبة، التي لحقت بالفريق.
وفاز تشيلسي في مبارياته الثلاث الأخيرة بمختلف المسابقات، بعدما عانى من النتائج المهتزة منذ بداية الموسم الجاري.
وساهم تحسن النتائج في تقدم تشيلسي إلى ربع بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث ضرب موعدا ناريا مع ريال مدريد الإسباني.
وقبل لقاء تشيلسي مع إيفرتون ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي سيكون الأخير للفريق قبل فترة التوقف الدولي المقبلة في مارس المقبل، اعترف بوتر بحاجة لاعبيه لمواصلة التحسن.
وصرح بوتر بعد فوز فريقه على ليدز يونايتد وبوروسيا دورتموند الألماني وليستر سيتي: «أنت بحاجة إلى الحظ، بقدر ما يمكنك أن تكون جيدًا، من المهم أن تكون محظوظًا، لكن لا يمكنك الانتظار حتى يأتيك ذلك الحظ، وفي بعض الأحيان ينبغي عليك القتال خلال العاصفة، لقد حققنا 3 انتصارات، لكننا بحاجة إلى الاستمرار في هذا المستوى».
وبعدما أوقعت قرعة دور الثمانية لدوري الأبطال، الجمعة، تشيلسي في مواجهة ريال مدريد، شدد بوتر على أن تركيزه ينصب حاليا على مواجهة إيفرتون، السبت.
وامتدح بوتر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال الحالي ومدرب إيفرتون الأسبق، حيث قال: «لقد لعبت ضده عندما كان في إيفرتون، إنه رجل نبيل ولا يمكنني قول شيء سوى إنني أكن له كل احترام لما حققه في مسيرته التدريبية، أعتقد أن المدة التي قضاها في حصد الانتصارات في دوري أبطال أوروبا 20 عاما لا تصدق».