|


ساوثهامتون يسقط توتنهام بـ«جزائية قاتلة»

لندن - الفرنسية 2023.03.18 | 09:29 pm

تعثر فريق توتنهام الأول لكرة القدم في صراعه على المراكز المؤهلة الى دوري أبطال أوروبا بعد أن سقط بهدف في الوقت بدل من الضائع بفخ التعادل مع مضيفه ساوثهامتون متذيل الترتيب 3-3، ضمن منافسات المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي، السبت.
وبعد أن تقدم 3-1 بأهداف الاسباني بيدرو بورو «45+1»، هاري كاين «65» والبديل الكرواتي إيفان بيريتشيتش «74»، وآخر لتشي آدمز لأصحاب الارض «46»، قلّص ثيو والكوت النتيجة في الدقيقة 77 قبل أن يسجل جيمس وورد براوز هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.
وفشل توتنهام في الإرتقاء للمركز الثالث على حساب مانشستر يونايتد ولو مؤقتًا، وبات في رصيده 49 نقطة من 28 مباراة في المركز الرابع مقابل 50 من 26 مباراة ليونايتد الغائب عن المنافسات نهاية هذا الأسبوع لإنشغاله الأحد بربع نهائي الكأس.
وعاد توتنهام إلى مسلسل إهدار النقاط بعد فوزه على نوتنجهام فوريست الأسبوع الماضي في أعقاب سقوطه في المرحلة ما قبل الماضية ضد ولفرهامبتون، أعقبه خروجه من ثمن نهائي دوري الأبطال أمام ميلان الايطالي.
وفي حين يتجه توتنهام إلى إنهاء موسم خامس عشر تواليًا من دون ألقاب، فإن الجبهة الوحيدة التي يقاتل عليها هي سباق المراكز المؤهلة الى البطولة القارية الأم.


ساوثهامتون يسقط توتنهام بـ«جزائية قاتلة»

ساوثهامتون يسقط توتنهام بـ«جزائية قاتلة»

ساوثهامتون يسقط توتنهام بـ«جزائية قاتلة»