|


شركة سعودية تتولى المسؤولية الاجتماعية في إنتر ميلان

الرياض - إبراهيم آل صالح 2023.03.31 | 08:37 pm

وقع نادي إنتر ميلان الإيطالي، وشركة خبراء المسؤولية الاجتماعية السعودية، عقداً لمدة 5 أعوام، لتتولى الشركة المسؤولية الاجتماعية في النادي الإيطالي، ووضع خطة استراتيجية تهدف إلى تفعيل الجوانب المجتمعية، والهوية المجتمعية، والجانب الإنساني والبيئي.
وقد وقع الاتفاقية خافيير زانيتي نائب رئيس نادي إنتر ميلان، وسعود السبيعي رئيس مجلس إدارة خبراء المسؤولية الاجتماعية في مقر النادي الإيطالي بمدينة ميلانو.
ومن جانبه أوضح لـ«الرياضية» سعود السبيعي : «الشركة سعودية بنسبة 100 في المئة وأنا من أملكها، ووقعنا في السابق مع البطولات الأوروبية القارية الثلاث التي ينظمها الاتحاد الأوروبي، دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي، والمؤتمر الأوروبي، وكذلك نادي ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد».
وأضاف:« نبني الاستراتيجية والبرامج وعلاقة البطولات والأندية التي وقعنا معها بالمجتمع، من خلال المباريات التي تلعب، ونحن الآن المسؤولون عن الأمور الاجتماعية في البطولات والأندية التي تعاقدنا معها».
وختم حديثه: «هذه الأمور لم تكن بالصدفة، سبق وأن تولينا المهمة الاجتماعية في كأس العالم 2022 التي احتضنتها قطر، وتعرفت على ممثلي الاتحاد الأوروبي وخافيير زانيتي سفير كأس العالم، وشاهدوا عملي الاجتماعي عن قرب مما جعلهم يتفقون معي ونتفاوض ونفعل المسؤولية الاجتماعية، وسبق وأن زرتهم قبل شهر واتفقنا على الآليات والإجراءات القانونية».


شركة سعودية تتولى المسؤولية الاجتماعية في إنتر ميلان