|


أرسنال يحكم قبضته على الصدارة

لندن - الألمانية 2023.04.01 | 08:18 pm

عزز فريق أرسنال الأول لكرة القدم صدارته لترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على ضيفه ليدز يونايتد 4-1، السبت، ضمن منافسات الجولة 29 من البطولة.
ورفع أرسنال رصيده إلى 72 نقطة في صدارة الترتيب بعد خوضه 29 مباراة، بفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي خاض 28 مباراة فقط.
وجاءت رباعية أرسنال كرد على منافسه سيتي الذي افتتح منافسات الجولة ذاتها بالفوز 4-1 على ضيفه ليفربول في قمة مباريات الجولة.
على الجانب الآخر، تجمد رصيد ليدز عند 26 نقطة ليحتل المركز السابع عشر بفارق الأهداف عن إيفرتون، الذي يواجه توتنهام ضمن منافسات الجولة ذاته، الإثنين.
وتقدم أرسنال عن طريق جابرييل خيسوس من ضربة جزاء في الدقيقة 35، قبل أن يضيف بن وايت الهدف الثاني في الدقيقة 47.
وفي الدقيقة 55 عاد خيسوس ليسجل الهدف الثاني له والثالث لأرسنال، فيما قلص ليدز يونايتد الفارق بهدف سجله راسموس كريستنسن في الدقيقة 76، وسجل جرانيت شاكا لاعب أرسنال، الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 84.
وفي مباريات أخرى ضمن الجولة ذاتها، قلب بورنموث تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على ضيفه فولهام، خطف برايتون تعادلاً مثيراً مع ضيفه برينتفورد بنتيجة 3-3، ونجح وولفرهامبتون في الخروج بنقطة من أرض مضيفه نوتنجهام فورست بعد تعادله معه 1-1، وخطف كريستال بالاس فوزا قاتلاً على ضيفه ليستر سيتي 2-1.


أرسنال يحكم قبضته على الصدارة

أرسنال يحكم قبضته على الصدارة

أرسنال يحكم قبضته على الصدارة