|


غدا.. ينافس 30 فارسا ويخطط على الـ 20

كأس العالم.. الراجحي يبلغ النهائي

صورة التقطت أمس للفارس السعودي عبد الرحمن الراجحي خلال مشاركته في الشوط الثاني ببطولة كأس العالم لقفز الحواجز والذي تأهل من خلاله إلى الشوط الأخير (المركز الإعلامي ـ اتحاد الفروسية)
الرياض - مازن العسرج 2023.04.08 | 01:51 am

تأهل الفارس السعودي عبد الرحمن الراجحي أمس إلى الشوط الأخير في بطولة كأس العالم لقفز الحواجز والجارية حاليًا في ولاية أوماها الأمريكية بعد أن سجل حضورًا مميزًا في الشوطين الأول أمس الأول والثاني أمس متفوقًا على الكثير من أبطال العالم.
ويخوض الراجحي نهائي البطولة عند الساعة السادسة وخمسة عشر دقيقة من مساء اليوم بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية ، الـ 2:15 من فجر غد الأحد بتوقيت السعودية بمشاركة 30 فارسًا يمثلون 19 دولة.
وبتأهله إلى الشوط الأخير أصبح الراجحي ضمن أفضل 30 فارسًا في العالم، ويسعى إلى الدخول ضمن أفضل 20.
ومن أبرز المنافسين على اللقب، النيوزيلندي فيليب ستاينر، والألماني جيرينت نيبيرج، والأيرلندي دانيال كويل، والليتواني أندريوس بيتروفاس، إضافة إلى الألماني ماركوس إيهنينج والأمريكي نيكولاس ديلو.
وكان الراجحي، شارك أمس الأول، في الشوط الأول وحلَّ في المركز الـ 17 في قائمة الترتيب العام بعد تسجيله خطأً واحدًا فقط، وعند الساعة 03:15 من فجر أمس بتوقيت السعودية صحح الخطأ وخطف بطاقة التأهل إلى الجولة الأخيرة.