|


تينوريو ينقذ التعاون من الخسارة أمام الاتفاق

بريدة- الرياضية 2023.04.10 | 12:14 am

رفض البرازيلي مايلسون تينوريو، حارس مرمى فريق التعاون الأول لكرة القدم، خسارة فريقه أمام الاتفاق بعد تصديه لركلة جزاء في الوقت بدل الضائع ليخرج بالتعادل الإيجابي (1-1) في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن مواجهات الجولة الـ23 من دروي روشن السعودي، الأحد.
النتيجة رفعت رصيد التعاون إلى 37 نقطة في المركز الخامس، بينما ارتفع رصيد الاتفاق إلى 24 نقطة في المركز الثاني عشر.
واحتاج الاتفاق إلى 6 دقائق فقط من صافرة البداية ليعلن عن تقدمه بواسطة السويدي روبين كايسون، بعد الهدف نشط لاعبو التعاون في محاولات عديدة من أجل إدراك التعادل خاصة الكاميروني لينادر توامبا.
وأنقذ باولو فيكتور حارس مرمى الاتفاق فريقه من هدف محقق بعد أن أبعدت أطراف أصابعه تسديدة فهد الرشيدي عن الدقيقة 26.
ونجح عون السلولي لاعب التعاون في منع هدف اتفاقي ثاني بعدما أبعد تسديدة يتينيو والتي كانت تتجه إلى المرمى الخالي وينتهي الشوط الأول بتقدم الاتفاق بهدف دون رد.
ومع انطلاقة الشوط الثاني كثف فريق التعاون من هجماته وسط تراجع من جانب لاعبي الاتفاق؛ وكان أصحاب الأرض قريبين من التعادل من عرضية من الجانب الأيمن قابلها تاوامبا برأسية قوية لكن أعلى مرمى باولو فيكتور حارس الاتفاق قبل أن يتمكن عبدالله رديف (البديل) من إدراك التعادل تأخر عند الدقيقة 79.
وحافظ البازيلي ماليسون حارس مرمى التعاون على تعادل فريقه بعدما تصدى إلى ركلة جزاء الوقت بدل الضائع 90+4.
ويستضيف التعاون نظيره العدالة الخميس 27 أبريل الجاري، فيما يستضيف الاتفاق منافسه ضمك بعدها بـ24 ساعة ضمن مباريات الجولة الـ24 من الدوري.