|


مبادرة ملاعب «الرياضية» تستحوذ على اهتمام المغردين

الله الله الله.. فكرة بطلة

الدمام ـ خالد الشايع 2023.04.10 | 01:32 am

استحوذت مبادرة صحيفة “الرياضية” “ملاعب الرياضية” التي أطلقتها، أمس الأول في يوم الصحة العالمية، بإنشاء ملاعب لممارسة الرياضة في الأحياء على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، خلال الـ24 ساعة الماضية، وارتقى هاشتاق #ملاعبالرياضية للترند المحلي خلال الساعات الثلاث الأولى من انطلاقته.
تفاعل مستخدمو “تويتر” مع المبادرة التي أعلنت عنها تغريدة “الرياضية” التي كُتب فيها: “ندرك حبّ قراء «الرياضية» للرياضة وأخبارها، لذلك أطلقنا مبادرتنا في #يوم
الصحةالعالمي، لنشجعهم على ممارستها بأنفسهم والاستمتاع بها، جرّب #ملاعبالرياضية حولك، وشاركنا التجربة”.
أيضا نشرت جمانا الراشد، الرئيس التنفيذي للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام، تغريدة كتبت فيها: “الرياضية حرّكت قراءها، وسخرت الإبداع لتشجيع الرياضة في يوم الصحة العالمي. في @srmg_hq محتوانا يُمارَس!”.
كثيرة كانت التغريدات المتفاعلة مع المبادرة، وفيما اكتفى حاتم خيمي رئيس الوحدة السابق بالإعجاب بتغريدته: “الله الله الله”، وصف عبد العزيز الحوالي المبادرة بأنها “فكرة بطلة”، وكتبت فاطمة القحطاني: “ليس بشيء جديد الإبداع لدى الرياضية ومنسوبيها والقراء لها”، وعلى غرارها كتب المغرد عبد الله العمري: “مبادرة رائعة من صحيفة رياضية راقية في يوم الصحة العالمي”.
في الإطار ذاته عدَّ عمر الخميس المبادرة بأنها رائعة: “لتعزيز صحة المجتمع، صحيفة “الرياضية” ناجحة، وتطورها ملحوظ، ومبادراتها طموحة”، مضيفًا: “حليفكم التوفيق والنجاح بإذن الله”. ومثله كتب حساب “ميسي”: “فكرة رووووووعة وخارج الصندوق وأتمنى تزيد”.


الله الله الله..
فكرة بطلة

الله الله الله..
فكرة بطلة

الله الله الله..
فكرة بطلة