|


خلافات الغرفة تطيح بجارسيا ورونالدو غير راض

الرياض - الرياضية 2023.04.12 | 04:24 pm

يواجه الفرنسي رودي جارسيا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، شبح الإقالة من منصبه بسبب خلاف شديد وقع داخل غرفة تبديل الملابس مع لاعبيه، بالإضافة إلى عدم رضا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد الفريق عن تكتيكاته وخططه، بحسب تقارير إعلامية.
وأكدت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية في تقرير لها، أن رودي جارسيا مدرب النصر قد يتعرض للإقالة من منصبه في أي لحظة، بعد تزايد الخلافات داخل الفريق وتدهور علاقته مع عدد من لاعبي الفريق.
وكتبت «ديلي ميل» نقلاً عن صحيفة «ماركا » الإسبانية، أن رودي جارسيا غير راض بالمرة عن أداء لاعبيه، حيث انتقدهم بشدة داخل غرفة ملابس الفريق.
كذلك أبدى كريستيانو رونالدو غضبه الشديد بعد تعادل فريقه الأخير أمام في الدوري، حيث خرج من الملعب منتقدا لاعبي الخصم بأنهم «لا يريدون اللعب».
وانتقد جارسيا لاعبي النصر بشكل واضح بعد التعادل ضد الفيحاء، وأبدى عدم رضاه عن الأداء العام، مع طلبه منهم اللعب بنفس مستوى المباراة السابقة ضد العدالة، حين انتصر الفريق بالخمسة، لكن ذلك لم يحدث.
وتؤكد تقارير من داخل النادي النصراوي بحسب ما أوردته «ماركا »أن كريستيانو رونالدو نفسه غير سعيد بالتكتيكات التي يستخدمها جارسيا، حيث يشعر بأنه يجب أن يستفيد أكثر من زملائه في فريق النصر.
وأضافت الصحيفة أن الخلافات بين جارسيا ولاعبيه وقعت في وقت مبكر من العام، ولم تكن أبداً وليدة اللحظة، حين انتقد المدرب قرارات بعض اللاعبين داخل النصر، طالباً منهم اللعب بشكل طبيعي.
هذا وأدار رودي جارسيا حتى الآن 26 مباراة للنصر في جميع المسابقات، حقق خلالها الفريق 18 انتصاراً، مع 5 تعادلات، و3 خسائر، مع تواجده في المركز الثاني من ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 53 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر.