|


خبر إقالة جارسيا يثير الجدل على «الطائر الأزرق»

فاشل.. طيروا الإدارة وراه

الدمام ـ خالد الشايع 2023.04.13 | 01:41 am

استحوذ خبر حساب “الرياضية عاجل”، الذي كشف عن إقالة نادي النصر للفرنسي رودي جارسيا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة تويتر خلال الـ24 ساعة الماضية، بتفاعل بلغ أكثر من 584 ألف في الساعة الواحدة، ونال الخبر الذي تناقلته عشرات الحسابات الإخبارية والخاصة أكثر من 1.6 مليون تفاعل في أول ثلاث ساعات من نشره فقط.
وانقسم المغردون على “الطائر الأزرق” بين مؤيد لقرار الإدارة النصراوية، ومنتقد له، فيما حمّل طرف ثالث إدارة النصر مسؤولية تراجع مستويات الفريق في المباريات الماضية.
وتمنى مغردون نصراويون أن تكون إقالة المدرب حافزًا للاعبين، مثل تركي القحطاني الذي كتب: “بإذن الله نشوف أثر ها الشي على اللاعبين ويتغير الوضع للأفضل”، من جانبه وفي سياق منتقد للمدرب، وصف عبد الرحمن العوني جارسيا بالفاشل، وكتب: “مدرب فاشل، الفرق تصل المرمى في الشوط ست سبع مرات والنصر كامل المباراة ثلاث هجمات”، وفي الإطار ذاته عدّ عبد الله المالكي اختيار الفرنسي من البداية بغير الصحيح، وكتب: “اختيارهم للمدرب من البداية كان للشو فقط رغم أنه لم ينجح في أوروبا كثيرًا والآن يدفعون ثمن التخبطات”.
على طرف آخر، انتقد مغردون قرار الإقالة، عادين أن التوقيت غير جيد، والفريق ينافس على اللقب، مثل عمر الذي كتب: “الأمور في النادي ملخبطة، إلى الآن وأنت منافس على الدوري تقيل المدرب في هذا الوقت ليه!؟”، فيما حمّل حسن الحرقان اللاعبين مسؤولية التراجع، وكتب: “جزء كبير من المسؤولية تقع على اللاعبين لاحظنا إهدارًا للفرص وتهاونًا وتكاسلًا من البعض وعدم جدّية من البعض”.
من جانب ثالث، استغرب كثيرون إقالة النادي لمدربيه، منهم محمد الفارس الذي كتب: “سادس مدري سابع مدرب في سنتين فقط منذ استلام مسلي آل معمر رئاسة النادي”، واتفق معه عاشق النصر الذي كتب بلهجة حادة: “ويبون مدربين عالميين يجون للنادي”، مضيفًا: “العلة واضحة وضوح الشمس.. ما عندك لاعبين ممتازين الا أربعة بالفريق من 30 لاعبًا”.
من جانب آخر، طالب مغردون بإقالات أكثر في الإدارة، مثل فيصل القيران الذي كتب بحدة: “مايكفينا أنه يطير جارسيا، وأنه يصير كبش فداء، لازم إدارة النصر اللي تخبطت وأطاحت بأحلامنا تطير وراه”.


فاشل..
طيروا الإدارة وراه

فاشل..
طيروا الإدارة وراه

فاشل..
طيروا الإدارة وراه