|


كلوب يعترف بصعوبة التعاقد مع بيلينجهام

ليفربول - رويترز 2023.04.14 | 04:21 pm

أعترف الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، الذي طالما أعتبر المرشح الأبرز للتعاقد مع الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني، الجمعة بأن ناديه يفتقر أحيانًا إلى الموارد المالية اللازمة لتحقيق أهدافه في سوق الانتقالات.
وذكرت وسائل الاعلام الإنجليزية طيلة الأسبوع الجاري أن ليفربول استسلم في سباق التعاقد مع بيلينجهام المرشح لكي يكون أحد أكبر الصفقات الصيفية الممكن أن تتجاوز 100 مليون جنيه إسترليني.
واعتبر كلوب الذي رفض التحدث على وجه التحديد عن بيلينجهام عندما سئل عن إمكانية التعاقد معه: «يجب أن أن تكون واعيا بما يمكننا القيام به والعمل على ضوء ذلك».
وأضاف: «نحن لسنا أطفالًا، إذا سألت طفلًا يبلغ من العمر خمس سنوات، ماذا تريد هدية، ويجيب أنه يريد سيارة فيراري، فلن تقول فكرة جيدة، ستقول إنها مكلفة جدًا وعلى أي حال لا يمكنك القيادة».
وتابع: "إذا أمضيت حياتك حزينا لأنه لا يمكنك امتلاك سيارة فيراري، فهذا أمر محزن جدا، مثل الحياة".
وختم المدرب البالغ من العمر 55 عامًا حديثه بالقول: «ما نريده وما نحتاجه، نفعل كل ما في وسعنا للحصول عليه. ولكن هناك أوقات يتعين عليك فيها قبول أنه من أجل هذا أو ذاك، فهذا غير ممكن ونمضي قدمًا».
وأوضحت الصحافة الإنجليزية أيضًا أن ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي هما الآن الناديان الأقرب للحصول على خدمات لاعب الوسط الواعد البالغ من العمر 19 عامًا.