|


فيرونا يعطل نابولي بتعادل محبط

نابولي - رويترز 2023.04.15 | 10:26 pm

تعادل فريق نابولي الأول لكرة القدم، متصدر الدوري الإيطالي دون أهداف، مع ضيفه المهدد بالهبوط هيلاس فيرونا، السبت، حيث واصل فريق المدرب لوتشيانو سباليتي، غيابه عن الانتصارات للمرة الثالثة في آخر أربع مباريات بالمسابقات كافة.
واعتقد نابولي أنه افتتح التسجيل في الدقيقة 20، لكن هدف ماتيو بوليتانو من تسديدة بدلت اتجاهها ألغاه الحكم، بعد أن أعاق لاعب في موقف تسلل لورينتسو مونتيبو حارس مرمى فيرونا.
وأتيحت الفرصة للضيوف لتحقيق تقدم مفاجئ قبل نصف ساعة من البداية، لكن المهاجم كيفن لازانيا الذي أنهى ركضه لمسافة طويلة بتسديدة قوية من مدى بعيد، تصدى لها حارس نابولي أليكس ميريت.
ورغم حصول نابولي على نصيب الأسد من الاستحواذ بنسبة بلغت 81 في المئة خلال الشوط الثاني، إلا أنه بدا بلا أنياب أمام دفاع فيرونا الصلب، ونجح فقط في إطلاق ثلاث تسديدات في أول 45 دقيقة ليس بينها أي محاولة على المرمى.
وأهدر البديل فيكتور أوسيمن، العائد للمباريات بعد غيابه بسبب إصابة في الفخذ، فرصة رائعة في الدقائق الأخيرة عندما سدد في العارضة بالدقيقة 82.
وكان بإمكان فيرونا تسجيل هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع عبر مجهود فردي لسيريل نجونج، الجناح الذي إنفرد بمرمى ميريت، لكنه سدد بعيدا عن الشباك.
وتقلص فارق نابولي في الصدارة مع لاتسيو صاحب المركز الثاني إلى 14 نقطة بعد أن انتزع فريق المدرب ماوريتسيو ساري فوزا مريحا 3-0 على ملعب سبيتسيا المتواضع، الجمعة.
ويملك فيرونا 23 نقطة في المركز 18 ويتأخر بفارق ثلاث نقاط من منطقة الأمان.


فيرونا يعطل نابولي بتعادل محبط

فيرونا يعطل نابولي بتعادل محبط

فيرونا يعطل نابولي بتعادل محبط