|


قياسية هالاند تشعل تويتر وتفتح باب المقارنات

صلاح مستوى آخر.. لم أرَ شيئا كهذا من قبل

الدمام ـ خالد الشايع 2023.04.16 | 02:24 am

استحوذت معادلة النرويجي أرلينج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، للرقم القياسي للأهداف في الدوري الممتاز، متساويًا مع المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول بـ32 هدفًا، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة خلال الـ24 ساعة الماضية.
وانقسم المغردون بين ممتدح قدرات المهاجم النرويجي، وبين من أدخله في مقارنات مع الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسيين كيليان مبابي وكريم بنزيمة.
وتفاعل المغردون مع تغريدة نشرها هالاند، بعد المباراة مباشرة، كتب فيها: “أسبوع كبير من النتائج”، ونالت خلال أول ساعة من نشرها أكثر من 733 ألف تفاعل، معها نحو 4 آلاف رد.
من الطرف المحتفي، كتب هيمانشو باريك: “الأفضل على الإطلاق ممن لعبوا كرة القدم”، وأضاف المغرد تي: “وعندما نفوز بدوري الأبطال سنغني هذه الأغنية طوال الليل”، بينما كتب جورحي تغريدة سخر فيها من ليفربول، وكتب: “كلوب دفع 100 مليون مقابل داروين نونيز، لكن هالاند كلَّف أقل وسجَّل أهدافًا أكثر”.
كثيرة كانت التغريدات التي تمتدح وحش الجليد، منها تغريدة أوليفر جوس الذي كتب بإعجاب: “لم أرَ شيئًا كهذا من قبل”، ونشر صورة لهالاند وهو يحمل كأس البطولة، فيما كتب جيفي: “أحب هالاند أكثر من مبابي لأنه ليس شقيًا”.
على طرف آخر قلَّل مغردون من إنجاز هالاند، وفتحوا باب المقارنات بينه وبين الآخرين، مثل رنولد الذي كتب مخاطبًا صلاح: “عزائي أنك لم تكن بحاجة إلى 7 ركلات جزاء ولم تكن بحاجة للعب مهاجمًا والجلوس هناك ولا تفعل أي شيء آخر”، مضيفًا: “صلاح مستوى آخر”، ومثله كتب إكستريل: “ساهم ميسي بأكثر من 110 أهداف في عام واحد في فريق تم تصميمه والعمل وفقًا له”، بينما كتب ديفد أوسن: “سيظل بنزيمة الأفضل على الإطلاق”.


صلاح مستوى آخر.. 
لم أرَ شيئا كهذا من قبل

صلاح مستوى آخر.. 
لم أرَ شيئا كهذا من قبل