|


لوريس منزعج من صحيات الاستهجان ضد سانشيز

لندن - رويترز 2023.04.16 | 02:39 pm

أبدى هوجو لوريس قائد فريق توتنهام الأول لكرة القدم، أسفه بعدما أطلقت جماهير الفريق اللندني صيحات استهجان ضد المدافع دافينسون سانشيز خلال الخسارة على ملعبه 3-2 أمام بورنموث.
ونزل سانشيز بديلا لكليمو لنجليه، الذي تعرض للإصابة، وعن طريق الخطأ هيأ الكرة إلى دومينيك سولانكي الذي سجل الهدف الثاني لبورنموث في الدقيقة 51.
وأطلقت جماهير توتنهام صيحات استهجان ضد اللاعب الكولومبي خلال خروجه من الملعب في تبديل أجراه المدرب المؤقت كريستيان ستيليني في الدقيقة 58.
وأبلغ لوريس شبكة بي.إن سبورت: «لم أر هذا من قبل في مسيرتي، أشعر بالأسى على دافينسون، إنه زميل وصديق ويقاتل من أجل النادي لأعوام طويلة، إنه أمر مؤسف. إنها قصة حزينة بالنسبة للنادي والجماهير واللاعب، إنه أمر لا تود رؤيته في كرة القدم».
وتحمل ستيليني مسؤولية قرار استبدال سانشيز وتعهد بدعم اللاعب.
وقال: «كنت أعتقد أن الوقت مبكر في المباراة للدفع بمهاجم لأننا كنا متقدمين 1-0 في الشوط الأول، لذا لم أعتقد أن الوقت كان مناسبا للدفع بمهاجم، لاحقا، عندما كنا متأخرين 2-1، رأيت أن الوقت مناسب. يجب أن يعرف دافينسون أنه قرار خططي، لكننا نحتاج لدعمه لأنها لحظة عصيبة بالنسبة له وللفريق بأكمله».
وبعد الخسارة، تعرضت آمال توتنهام لإنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا لضربة قوية إذ يحتل المركز الخامس برصيد 53 نقطة من 31 مباراة بفارق ثلاث نقاط خلف مانشستر يونايتد رابع الترتيب الذي لعب 29 مباراة.