|


البيت القديم يحتضن التصوير والناصر يتحدث عن الكواليس

«منهو ولدنا».. 3 ساعات في الحارات

صورة التقطت للفنان السعودي إبراهيم الحجاج برفقة مهدي الناصر خلال مشاركته في مشهد في مسلسل “منهو ولدنا” المعروض ضمن الأعمال الرمضانية (خاصة بـ”الرياضية”)
الرياض ـ إيمان العتيق 2023.04.17 | 01:08 am

استمر أبطال مسلسل “منهو ولدنا 2” في تصوير أحد المشاهد التمثيلية لمدة 3 ساعات متواصلة، في بيت قديم وسط الحارات الضيقة، وفق ما كشفه لـ”الرياضية” الممثل السعودي مهدي الناصر.
وأوضح الناصر أن المشهد كان برفقة كلٍ من إبراهيم الحجاج، وفايز بن جريس، وسعيد صالح، إضافة إلى أن مدة التصوير لليوم الواحد تتراوح ما بين الـ12 ساعة والـ16، مؤكدًا أنه في وقت الاستراحة يحرص على مراجعة النصوص، والحوارات، والجلوس مع الفنانين، والاتفاق على بعض النقاط المهمة في العمل، معربًا عن سعادته بأصداء المسلسل، التي وصلت إلى نسبة كبيرة من الجماهير.
وبين الناصر أن المشاركة في عملين تعدّ من أصعب التحديات التي تواجه الممثل، قائلًا: “الدخول في تصوير مسلسلين مختلفين، أمرٌ بلا شك متعب ومرهق، ولكني أحب عملي، وهذه هي مهنتي، إضافة إلى مساعدتي على الاحتكاك والتعرف على نجوم كثر، وكسب الخبرة من أعرقهم، وأنجحهم، لذا أعدّ نفسي من مؤيدي التعدد في الأعمال”.
وطلّ الممثل السعودي مهدي الناصر، على جماهيره في أعمال رمضان 2023 عبر مسلسلين، هما: منهو ولدنا 2، وبرودكات، وحظي كلاهما بنسبة مشاهدة مرتفعة، إذ احتل الأول المرتبة الثانية في قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة في تطبيق شاهد الرقمي.