|


«تسوية» تنهي مشوار العابد مع الشباب

الرياض - علي الحدادي 2023.04.18 | 09:29 pm

أعلن نادي الشباب، عن أنهاء عقد نواف العابد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالتراضي من دون الكشف عن مزيد من التفاصيل حول هذه الخطوة.
وأوضح النادي عبر حسابه الرسمي في «تويتر»، موقع التواصل الاجتماعي، الثلاثاء أن الإدارة وقعت اتفاقية إنهاء عقد بالتراضي مع نواف العابد، مقدمة شكرها على الفترة التي قضاها مع الفريق، متمنية له التوفيق في مسيرته المقبلة، لكن مصادر «الرياضية» رجحت إقدام النادي على هذه الخطوة نظرا لقرب انتهاء عقد اللاعب في أكتوبر المقبل، إضافة إلى أنه يخضع إلى برنامج تأهيلي بعد إجرائه عملية الرباط الصليبي سيغيب على أثرها عن الملاعب لمدة 6 أشهر.
ووفقا للمصادر ذاتها، فإن الإدارة توصلت إلى تسوية مع اللاعب بشأن المدة المتبقية من عقده، على أن يواصل برنامجه التأهيلي بالنادي في حال رغب بذلك.
وكان العابد البالغ 33 عاما تعرض في فبراير الماضي إلى تمزق كامل للرباط الجانبي، إضافة إلى تمزق جزئي محتمل في الرباط الصليبي الأمامي، إثر إصابة تعرض لها خارج النادي ما أبعده عن المشاركة مع الفريق طوال الفترة الماضية، حيث يعود ظهوره الأخير بقميص «الليوث» إلى 24 يناير الماضي حين شارك لمدة 5 دقائق أمام النصر ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري روشن السعودي، وقبلها شارك مع المنتخب السعودي في كأس العالم 2022.
ودافع العابد عن ألوان الشباب في 49 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها 4 أهداف صنع 9 منذ انضمامه إلى الفريق في أكتوبر 2020 بموجب عقد لمدة 3 أعوام قادما من الهلال.