|


تصرف رونالدو بعد الديربي.. جدل عالمي واسع

«لا تظلموه.. مثير للشفقة»

الدمام - خالد الشايع 2023.04.20 | 02:12 am

استحوذت الحركة التي قام بها البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، عقب نهاية مباراة فريقه أمام الهلال التي خسرها بثنائية نظيفة على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة تويتر، خلال الـ24 ساعة الماضية، بتفاعل بلغ نحو 237 ألفًا في الساعة الواحدة.
ونشرت صحف ومواقع إخبارية عالمية عدة مقاطع فيديو لكريستيانو رونالدو وهو في طريقه لغرفة الملابس، ويقوم بالحركة التي وصفوها بغير اللائقة، فنشر حساب صحيفة abola وصحيفة BolaSport الفيديو، فيما علق حساب موقع okdiario على الحركة بأنها: “البادرة التي قد تنهي مسيرة كريستيانو رونالدو في السعودية”. ووصف حساب فار توتيك البرازيلي المختص بكرة القدم، حركة رونالدو بالإيماءة البذيئة، وكتب: “كريستيانو رونالدو يوجه إيماءة بذيئة لجمهور الهلال بعد خروجه من الملعب مهزومًا”. وتحت صيحات ميسي، ميسي، ميسي، انقسموا بين من انتقد الدون وبين من أوجد له مبررًا بأن الفيديو مفبرك وغير صحيح. من الطرف الأول كتب كريس: “إنه يستخدم يديه لتدمير إرثه. مثير للشفقة”. في الوقت الذي وصفه فيه أرماندو بأنه “لاعب سيئ”. وباللهجة القاسية ذاتها، كتب روي: “مثير للشفقة، شخص في مكانته وبعد كل تلك الأعوام يجب أن يكون محترفًا في كيفية تعامله مع المعجبين ووسائل الإعلام، لكنه لم يكن كذلك”.
على طرف آخر، دافع مغردون عن كريستيانو، عادين أن الحركة طبيعية غير مقصودة، مثل ديكي وهو مشجع برشلوني، إذ كتب: “لا، لا أعتقد أن ذلك كان موجهًا للجماهير”. ومثله كتب هيرنان: “كريستيانو لم يعمل حركة مشينة في حياته، كريستيانو أصيب في كرة قبل نهاية المباراة تقريبًا د. 102 شوتة على أعضائه”. من جانب آخر، أثار حساب دوري روشن السعودي الرسمي على تويتر جدلًا آخر، عندما نشر صورة لرونالدو دون تعليق، مكتفيًا بإشارة القيادة، وعلم البرتغال، ووضع حساب رونالدو مع هاشتاق #CR7.


«لا تظلموه..
مثير للشفقة»

«لا تظلموه..
مثير للشفقة»

«لا تظلموه..
مثير للشفقة»