|


مدرب نيوكاسل للاعبيه: ألعبوا دون خوف أمام توتنهام

لندن - رويترز 2023.04.21 | 06:20 pm

ناشد إيدي هاو مدرب فريق نيوكاسل يونايتد الأول لكرة القدم فريقه اللعب دون خوف حين يستضيف توتنهام هوتسبير في صراع المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد.
ويحتل نيوكاسل المركز الرابع برصيد 56 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام الخامس، والذي لعب مباراة أكثر، ويتطلع فريق هاو للعودة لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى خلال 20 عاما.
وأبلغ هاو الصحفيين، الجمعة: «لا مشكلة لدي في قول إنها أهم مباراة بالموسم، نريد خوض مباريات كبرى والتعبير عن أنفسنا بأفضل طريقة ممكنة، لا نريد أن نلعب بخوف».
وأضاف: «الكثير من الأشياء تتوقف على ما سيحدث هذا الأسبوع، سنلعب ثلاث مباريات في أسبوع وتنتظرنا لحظات هائلة في تسع مباريات متبقية».
وسيسعى نيوكاسل للتعافي من خسارته 0-3 من أستون فيلا الأسبوع الماضي، وقال هاو إنه شاهد مؤشرات إيجابية من فريقه بعد الهزيمة.
وتابع: «لم يكن الأداء المعتاد منا، يجب التحلي بالثبات داخل وخارج ملعبنا، تدربنا بشكل جيد، ولم نفقد طاقة وأنا واثق من تحسن الأداء واللعب بتركيز في مرحلة حاسمة في نهاية الموسم».
وتعزز عودة ميجل ألميرون، الذي سجل 11 هدفا في الدوري هذا الموسم، صفوف نيوكاسل بعد غيابه عن أربع مباريات بالمسابقة بسبب إصابة عضلية، وشارك بديلا أمام فيلا.