|


مدرب توتنهام: سنقاتل أمام نيوكاسل

لندن - رويترز 2023.04.21 | 08:28 pm

أبدى كريستيان ستيليني المدرب المؤقت لفريق توتنهام هوتسبير الأول لكرة القدم ثقته في قدرة فريقه على إنهاء الموسم في المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي الممتاز، والتأهل إلى دوري الأبطال طالما أن الاحتمالية قائمة.
وخرج الفريق من المربع الذهبي بعد إقالة مدربه أنطونيو كونتي الشهر الماضي، ويحتل المركز الخامس برصيد 53 نقطة من 31 مباراة، بفارق ثلاث نقاط خلف نيوكاسل يونايتد رابع الترتيب الذي لعب 30 مباراة.
وتعرضت آمال الفريق للتأهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل للطمة بخسارته 3-2 أمام بورنموث، وقال ستيليني إن مواجهة نيوكاسل على ملعبه لن تكون سهلة.
وأبلغ المدرب الإيطالي الصحفيين، الجمعة، قبل مباراة نيوكاسل، الأحد: «أعتقد أننا سنواصل الإيمان بحظوظنا والسعي واللعب للوصول إلى المربع الذهبي إلى أن يصبح ذلك مستحيلا حسابيا. كان لدينا أسبوع لاستجماع القوى بعد المباراة الأخيرة وكان أسبوعنا جيدا».
وقال: «هذا واحد من أسوأ الملاعب التي نلعب فيها من حيث قوة الأجواء، لكن فريقنا جيد وأثق بقدرة اللاعبين في النادي. نحن مستعدون للعب»
وأضاف: «لقد كان موسما صعبا لكن أعتقد أننا قاتلنا طوال الموسم ضد الظروف، ضد كل مشكلاتنا وهذا مهم لتتطور على المستوى الفردي والجماعي. بالنسبة لي، يواصل اللاعبون القتال لتحقيق الهدف».