|


ماينز يهز صدارة بايرن بثلاثية

ميونيخ - الفرنسية 2023.04.22 | 06:44 pm

بات فريق بايرن ميونيخ الأول لكرة القدم مهدداً بفقدان صدارته لصالح مطارده المباشر بوروسيا دورتموند بخسارته أمام مضيفه ماينز 1-3 السبت، وذلك ضمن منافسات المرحلة 29 من الدوري الألماني.
وافتتح بطل ألمانيا في المواسم العشرة الماضية التسجيل عبر مهاجمه السنغالي ساديو مانيه«29»، قبل أن يرد ماينز بثلاثية بفضل المهاجم الفرنسي لودوفيك أجورك«65» واللوكسمبورجي لياندرو باريرو مارتينز «73» والبديل الإسباني آرون مارتن كاريكول «79».
وتجمد رصيد بايرن الذي مني بخسارته الرابعة هذا الموسم عند 59 نقطة متقدماً بفارق نقطتين عن بوروسيا دورتموند الذي لديه فرصة الاستئثار بالصدارة في حال فوزه على ضيفه أينتراخت فرانكفورت في ختام منافسات هذه الأمسية.
في المقابل، تقدم ماينز الذي لم يخسر منذ 11 فبراير للمركز السادس موقتاً برصيد 45 نقطة، لينافس فريق المدرب الدنماركي بو سفنسون على المراكز الأوروبية.
وتتابعت سقطات عملاق بافاريا الذي يمر بفترة صعبة مع وصول مدربه الجديد توماس توخل بدلاً من يوليان ناجلسمان المقال من مهامه، حيث خرج من الكأس المحلية وثم من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي «خسر صفر-3 ذهاباً وتعادل 1-1 إياباً».


ماينز يهز صدارة بايرن بثلاثية

ماينز يهز صدارة بايرن بثلاثية

ماينز يهز صدارة بايرن بثلاثية