|


خيسوس: مواجهة سيتي مثل النهائي

لندن - الألمانية 2023.04.22 | 08:49 pm

أكد البرازيلي جابرييل خيسوس، مهاجم فريق أرسنال الأول لكرة القدم، أن مواجهة فريقه مع مانشستر سيتي في قمة مباريات الدوري الإنجليزي، ستكون «نهائية»، وذلك بعد تعادل أرسنال مع ساوثهامبتون 3-3 الجمعة.
ونقلت وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا» عن خيسوس، الذي غادر مانشستر سيتي إلى أرسنال العام الماضي، قوله: «حتى لو لم تهدر النقاط مثلما فعلنا في المباريات الأخيرة، لن يتغير شيء، إنه نهائي».
وأضاف: «كل مباراة ستكون بمثابة نهائي، نحن بحاجة لمواجهتهم كما لو كنا نخوض مباراة نهائية، إنها أهم مباراة في الموسم بالنسبة لنا».
وتابع: «علينا أن نهيئ أنفسنا للعودة وأن نركز مجددا ونصبح أقوياء، لأن كل شيء ممكن أن يحدث من الآن وحتى نهاية الموسم».
وأوضح خيسوس: «مثلما حدث في آخر مبارتين ، لقد أهدرنا نقطتين مع الاحترام للمنافسين، ساوثهامبتون لعبوا معنا وكأنها مباراة حياتهم بسبب الوضع الذي يمرون به الآن، وهو الأمر ذاته بالنسبة لنا».
واختتم لاعب أرسنال تصريحاته قائلا: «هذا هو الدوري الإنجليزي، من الصعب الفوز بتلك البطولة، لسنا هنا للحديث عن الأعذار لكنه دوري صعب، وهناك فرق قوية ومباريات صعبة».
ويتصدر أرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة، بفارق خمس نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي لديه مباراتين مؤجلتين، ومنها المباراة أمام أرسنال الأربعاء المقبل.