|


أليجري: يوفنتوس يحتاج إلى «الحظ»

تورينو - رويترز 2023.04.25 | 09:16 pm

أكد الإيطالي ماسيميليانو أليجري مدرب فريق يوفنتوس الأول لكرة القدم، حاجة فريقه للأداء الجيد وبعض الحظ، للفوز في إياب الدور قبل نهائي كأس إيطاليا، أمام إنتر ميلان مضيفه، الأربعاء، بعد التعادل ذهاباً 1-1 في تورينو.
وفي نهائي الموسم الماضي خسر يوفنتوس 4-2 أمام إنتر بعد وقت إضافي ويحرص هذه المرة على تغيير الأمور.
وتحدث أليجري خلال المؤتمر الصحافي، الثلاثاء: «علينا أن نجهز أنفسنا من خلال التحلي بالمزيد من الهدوء مع الرغبة في الثأر لتحقيق هدف مهم مثل بلوغ نهائي كأس إيطاليا، لو قدمنا أداء جيداً وخدمنا الحظ سننجح».
ويأمل مدرب يوفنتوس في تجنب تكرار مباراة الذهاب المتوترة التي أسفرت عن ثلاث بطاقات حمراء واشتباكات على أرض الملعب بعد صافرة النهاية مباشرة.
وفي تحديث بشأن الإصابات، قال المدرب إن بول بوجبا لاعب الوسط سيكون متاحاً أمام إنتر، لكن المهاجم مويزي كين سيغيب بسبب مشاكل عضلية، على أن يعود في غضون عشرة أيام تقريبا.
يذكر أن فلاهوفيتش مدافع الفريق أصيب بالتواء في كاحله أثناء التدريبات، ومن غير المرجح أن يشارك في المواجهة.
ورغم سلسلة من ثلاث هزائم متتالية في الدوري الإيطالي، قفز يوفنتوس من المركز السابع إلى الثالث، الأسبوع الماضي، بعدما ربح استئنافاً ضد خصم 15 نقطة من رصيده.
كما بلغ الدور قبل النهائي للدوري الأوروبي حيث سيواجه إشبيلية الفائز باللقب 6 مرات قياسية.
وتجاهل أليجري الأسئلة المتعلقة بمستقبله، قائلاً إنه يركز على إنهاء هذا الموسم بشكل جيد.
وسيواجه الفائز من مباراة، الأربعاء، فيورنتينا أو كريمونيزي في نهائي كأس إيطاليا، 24 مايو، في الملعب الأولمبي، ويتقدم فيورنتينا 2-0 من مباراة الذهاب.