|


سانتو: المباراة مثيرة.. وتصرف زكريا محبط

جدة- الرياضية 2023.04.28 | 12:54 am

أبدى البرتغالي نونو سانتو مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، استياءه من تصرف زكريا هاوساوي لاعب الفريق، الذي استحق بموجبه البطاقة الحمراء أمام الشباب، مؤكدًا في الوقت ذاته أن الاتحاد لم يحسم لقب دوري روشن السعودي، رغم ابتعاده بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه.
وقال المدرب البرتغالي في مؤتمر صحفي عقب الفوز 2-1 على الشباب، الخميس: «تبقى لنا 6 مباريات، واللاعبون أدوا ما عليهم حتى آخر اللحظات، أنا كمدرب أشعر بالفخر».
وأضاف: «واجهت خلال الموسم صعوبات من إيقاف وبعض الإصابات ورغم تلك المعوقات نجحنا بخلق التوزان، وجعل اللاعبين دائماً في الجاهزية التامة».
وعن حالة الطرد التي تعرض لها زكريا هوساوي لاعب الفريق قال المدرب البرتغالي: «ارتكب خطاءً فادحاً وأنا محبط من هذا التصرف؛ ولكنه لاعب شاب ولا بد أن يفهم أنه ارتكب خطأ، ويجب عليه أن يتجاوز مثل هذه الأخطاء لأننا بحاجة اللاعبين في كل المباريات الحالية».
واختتم سانتو حديثه قائلًا: «المباراة كانت مثيرة وشهدت قرارات صعبة وتحديات خاصة للحكم، وعمومًا سعيدين بالنتيجة ولجماهير الذين استحقوا السعادة وهم الذين يستحقون لوحدهم هذه الفرحة الكبيرة».
واقترب الاتحاد من تحقيق لقب الدوري بعدما وسع الفارق بينه وأقرب ملاحقيه النصر إلى 6 نقاط حيث بلغ الأصفر الغربي النقطة 69، مقابل 53 نقطة للأصفر العاصمي.