|


دياز يؤكد جاهزية جانغ.. وثقته في البقية

الرياض - إبراهيم آل صالح 2023.04.28 | 05:27 pm

شدد الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم على أهمية تحقيق الفوز في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2022 أمام فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني، مؤكدًا على جاهزية فريقه بدنيًا وذهنيًا.
ويستضيف الهلال نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، السبت، على ملعب الملك فهد في الرياض العاصمة السعودية لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.
وقال المدرب الأرجنتيني في المؤتمر الصحافي، الجمعة: «الوصول إلى النهائي أمر جيد للفريقين، بالنسبة لنا نحن أبطال في مرتين سابقتين وجاهزين ذهنيًا ولياقيًا لهذه المباراة، وخلال الموسم هدفنا المباراة النهائية الآسيوية، وسنقدم مستوى يليق بتاريخ فريقنا في المسابقة».
وأضاف: «سنظهر بأجمل مستوى واللاعبون يملكون خبرة في النهائي الآسيوي والنهائيات بشكل عام وثقتي كبيرة في الفريق».
وعن خسارة نهائي 2017 أمام أوراوا أجاب: «لا أنظر إلى الوراء، وفريقنا مر بظروف مختلفة في ذلك الوقت، والآن نحن جاهزون واللاعبين يعرفون مفاتيح البطولة الآسيوية جيداً ويملكون روحًا عالية من أجل الظفر باللقب الثالث خلال 6 أعوام».
وأكد دياز تعافي الكوري الجنوبي جانج هيون سو مدافع فريقه من الإصابة وقال: «جانغ تماثل للشفاء، سنرى جاهزيته اليوم، وأعتقد أنه سيكون جاهز».
وختم مدرب الهلال حديثه في المؤتمر الصحافي: «اليابان تقدم كرة جيدة ومتطورة كثيراً والدليل مشاركتهم المميزة في مونديال كأس العالم الأخيرة، سنواجه فريقاً قوياً ومنظمًا».