|


خطف بطاقة التأهل الخامسة إلى دوري يلو بعد 5 مواسم

الجندل.. صعود تاريخي

صورة التقطت أمس للاعبي فريق الجندل الأول لكرة القدم والإداريين وأعضاء الطاقم الفني يحتفلون بالتأهل إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى بعد الفوز على بيشة 2ـ1 إيابًا على ملعب الأخير (المركز الإعلامي ـ دوري الثانية)
عرعر ـ أنور قمقوم 2023.04.30 | 12:13 am

خطف فريق الجندل الأول لكرة القدم، أمس، بطاقة الصعود الخامسة والأخيرة إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، في إنجاز تاريخي، يحدث للمرة الأولى، إثر فوزه على بيشة 2ـ1 في مباراة الإياب على ملعب الأخير، وهي نتيجة الذهاب نفسها، السبت الماضي، ليتأهل إلى جانب النجمة، الصفا، الترجي، والبكيرية.
وكان الجندل، الذي أمضى خمسة مواسم في الدرجة الثانية، قريبًا من تحقيق هذا الإنجاز الموسمين الماضيين، لكنه فعل المطلوب الموسم الجاري، ليصبح ثاني فريق يمثل الجوف في دوري يلو إلى جانب العروبة. وتقدم الجندل عند الدقيقة 30 عن طريق المهاجم النيجيري كريستوفر أودو، قبل أن يعادل المهاجم الإيفواري سيمون أوسكار لبيشة “40”، لكنَّ أودو عاد إلى التسجيل مرة أخرى، ومنح فريقه التقدم بهدف ثانٍ قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بثماني دقائق، لتنتهي عليه. وقال لـ “الرياضية” العميد عبد الرحمن السراح، المشرف العام على فريق كرة القدم في نادي الجندل، في تصريحات خاصة: “هذا الإنجاز جاء بتكاتف الجميع وحماسهم وإخلاصهم”. وأضاف: “بإذن الله ستستمر أفراحنا ونحقق أجمل النتائج في دوري يلو، وطموحنا كبير ولله الحمد بوجود الرجال المخلصين القادرين على تحقيق الإنجازات”.