|


بسبب الطرد.. مدرب باريس ينتقد حكيمي

باريس - الألمانية 2023.04.30 | 11:32 pm

وصف كريستوف جالتييه، مدرب فريق باريس سان جيرمان الأول لكرة القدم، البطاقة الحمراء التي حصل عليها أشرف حكيمي مدافع الفريق في مواجهة لوريان بـ«الغبية»، مشيرًا إلى رغبته في أن يكون فريقه أكثر طموحاً.
وفي حديثه عن البطاقة الحمراء التي تلقاها حكيمي بعد تدخلات خشنة على كل من رومان فايفر، ودارلين يونجوا، أبدى جاليتييه شعوره بالاحباط إزاء أداء لاعبه والفريق بشكل عام.
وقال جاليتييه: «لا يوجد سبب يجعل أشرف متوترًا وعصبياً هكذا، البطاقة الثانية غبية للغاية، لم يكن هناك شيء يشير إلى أن ذلك الأسبوع سيكون متوتراً بالنسبة لنا».
وأضاف: «إنها خيبة أمل كبيرة ويجب أن نظهر رد فعل سريع لأننا لا نعلم عدد النقاط التي سنحصل عليها، لقد كان النصف الثاني من الموسم مخيباً لنا للغاية».
وأوضح جالتييه:« مباراة تروا قادمة، لقد تصدرنا الترتيب منذ بداية البطولة، لكن علينا أن ننهيها بانتصارات، يجب أن يكون لدينا الطموح لفعل المزيد».
وخسر حامل لقب الدوري الفرنسي أمام لوريان «3-1»، الأحد، في بطولة الدوري الفرنسي وأكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد مرور أول 20 دقيقة، عقب حصول حكيمي على البطاقة الصفراء الثانية، ولا يزال باريس يتصدر ترتيب الدوري الفرنسي بفارق 8 نقاط، رغم أن بإمكان منافسه مارسيليا تقليص الفارق إلى خمس نقاط في حال فوزه على أوكسير.