|


أخضر السيدات.. روزا تفتش عن الفوز الأول.. وفرح تغيب

جدة - مرام مبارك 2023.05.02 | 06:59 pm

كثفت الفنلندية روزا لابي سيبالا مدربة المنتخب الأول لكرة القدم للسيدات، تدريبات اللاعبات اليومية، خلال المعسكر التدريبي الجاري حالياً في جدة، ضمن خطة تطوير أخضر السيدات، وإعداده للاستحقاقات الرسمية المقبلة، بعد دخوله رسميًا في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».
ودشن المنتخب السعودي للسيدات معسكره، الإثنين، بأداء حصة تدريبية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرديف بمشاركة 25 لاعبة استدعتهن المدربة الفنلندية، من أجل إعدادهن قبل مواجهتي فلسطين التجريبيتين في 7 و 11 مايو الجاري، وسط غياب فرح جفري إثر معاناتها من إصابة قطع الرباط الصليبي.
وضمت قائمة أخضر السيدات: سارة خالد، منى عبدالرحمن، ليلى علي، بيان صدقة، لين محمد، تالا الغامدي، لانا عبدالرزاق، رغد مخيزن، دلال عبداللطيف، مريم التميمي، موضي عبدالمحسن، ليان جوهري، سارة حمد، صبا توفيق، مجد العتيبي، شروق الهوساوي، نورة البراهيم، البندري مبارك، البندري هوساوي، جوري طارق، فاطمة منصور، عذى الفهد، حورية الشمراني، داليا أبو لبن، مباركة محمد.
وتبحث روزا مدربة أخضر السيدات، من خلال مواجهتي فلسطين تجريبيًا، عن تحقيق الفوز الأول في مشوارها مع الأخضر، الذي انطلق خلال فبراير الماضي، خلفًا للألمانية مونيكا ستاب التي تم تعيينها بمنصب المدير الفني لإدارة الكرة النسائية.
وقادت روزا أخضر السيدات في معسكره الذي انعقد في المنطقة الشرقية فور توليها المنصب، حيث تخلله مباراتين تجريبيتين أمام إندونيسيا 22 و26 فبراير 2023.
يذكر أن الدولية فرح جفري لاعبة المنتخب السعودي للسيدات، خضعت لعملية الرباط الصليبي للركبة، بعد إصابتها في مباراة فريقها أمام الترجي، ضمن منافسات بطولة كرة قدم الصالات للسيدات التنشيطية.


أخضر السيدات.. روزا تفتش عن الفوز الأول.. وفرح تغيب