|


الشكوك تحاصر دي بروين قبل وست هام

لندن - الألمانية 2023.05.02 | 08:06 pm

يواجه كيفين دي بروين صانع اللعب البلجيكي الدولي، سباقاً مع الزمن من أجل اللحاق بمباراة مانشستر سيتي الأول لكرة القدم فريقه، مع وست هام يونايتد، الأربعاء، بالدوري الإنجليزي الممتاز.
وغاب دي بروين عن مباراة سيتي مع فولهام، الأحد، بعد إصابته بكدمة، وتحوم الشكوك حول لحاقه بمواجهة وست هام، وقد يشارك المدافع ناثان أكي مع سيتي بعد غيابه عن أخر ثلاث مباريات بسبب الإصابة في أوتار الركبة.
وقال الإسباني بيب جوارديولا مدرب سيتي في مؤتمر صحافي، الثلاثاء: «ناثان تدرب معنا وهو في حالة جيدة»، وأضاف: «كيفين بدأ يتحرك لكنه لم يتدرب مع الفريق بعد، لدينا حصة تدريبية في غضون ساعات قليلة وسنعرف حالته على وجه التحديد».
ويتطلع القناص النرويجي إيرلينج هالاند إلى الإنفراد بالرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة خلال موسم واحد من الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر التسجيل في شباك وست هام.
وسجل هالاند هدفه الرابع والثلاثين في الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي خلال المواجهة على ملعب فولهام، ليقتسم الرقم القياسي مع أندي كول وآلان شيرر.
وسجل النرويجي 50 هدفاً على مستوى كافة المسابقات هذا الموسم، ومع تبقي عشر مواجهات محتملة لسيتي في الموسم، فإنه قد يتجاوز الرقم القياسي المسجل باسم ديكسي دين في موسم 1927- 1928 برصيد63 هدفاً.