|


دياز يبدأ تجهيزات أوراوا.. ويضع خطة اللقاء المرتقب

تدريبات الهلال.. تحذيرات ومرتدات

صورة التقطت أمس لسعود عبد الحميد، الظهير الأيمن لفريق الهلال الأول لكرة القدم، يتسلَّم كرةً خلال التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة أوراوا ريد دايموندز الياباني السبت المقبل في إياب نهائي دوري أبطال آسيا (المركز الإعلامي - الهلال)
طوكيو- عبد الإله المرحوم ،الرياض - حمد الصويلحي 2023.05.03 | 12:24 am

حذَّر الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، لاعبيه من الهجمات المرتدة التي من المتوقَّع تطبيقها من قِبل خصمهم أوراوا ريد دايموندز الياباني، السبت المقبل، في إياب النهائي الآسيوي. جاء ذلك خلال اجتماع فني بهم قبل انطلاق تدريبات أمس بمعسكر الفريق في طوكيو، العاصمة اليابانية، حسبما أوضحته لـ ”الرياضية” مصادر خاصة.

وذكرت المصادر ذاتها، أن الأرجنتيني بدأ العمل على رسم مسار الفريق الفني والتكتيكي في المواجهة التي تجرى على ملعب سايتاما 2002، وركز خلال التدريبات على جوانب فنية عدة، في مقدمتها تنفيذ الكرات العرضية، وحلول العمق، إلى جانب تصحيح الأخطاء. كذلك درَّب دياز لاعبيه على كيفية التعامل مع الهجمات المرتدة التي سيعتمد عليها الفريق.



الأزرق يختصر 15 دقيقة
كشفت لـ ”الرياضية” مصادر خاصة عن أن إدارة نادي الهلال، برفقة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، قرَّروا السكن بفندق هيلتون في طوكيو، العاصمة اليابانية، استعدادًا لمواجهة أوراوا ريد دياموندز، السبت المقبل، على ملعب سايتاما 2002 في إياب نهائي دوري أبطال آسيا. وكشفت المصادر ذاتها عن أن إدارة الفريق اختارت الفندق لقرب المسافة بينه وبين ملعب المباراة “نحو 30 دقيقة”، بدلًا من فندق الشيراتون، الذي سكنت فيه البعثة الزرقاء موسم 2019 حينما حقق الفريق اللقب أمام أوراوا نفسه، إذ يبعد نحو 45 دقيقة عن الملعب “بفارق 15 دقيقة”.



2900 مقعد
بيَّنت لـ ”الرياضية” مصادر خاصة، أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، خصَّص 2900 مقعد للجماهير الهلالية في ملعب سايتاما 2002، الذي يحتضن لقاء فريق الهلال الأول لكرة القدم أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني، السبت المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2022.
ويتسع الملعب لنحو 63 ألف متفرج، وتأتي الخطوة وفق أنظمة الاتحاد القاري.



تمارين خاصة
فرض الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، تدريبات مكثفة على لاعبي الوسط والهجوم، تركزت على العرضيات وضربات الرأس، إضافة إلى تسديد “الكرات على الطائر”.


تدريبات الهلال.. 
تحذيرات ومرتدات

تدريبات الهلال.. 
تحذيرات ومرتدات

تدريبات الهلال.. 
تحذيرات ومرتدات