|


الرمادي يكسب بثنائية سعيود وسيميدو.. ويصل النقطة 34

الطائي ينهي هيمنة الفيحاء

صورة التقطت أمس للغيني ألفا سيميدو، مدافع فريق الطائي الأول لكرة القدم، يحتفل بعد تسجيله الهدف الثاني في مرمى الفيحاء.. ويظهر زميله عبد الكريم السلطان تصوير: ثامر الدبي
حائل ـ محمد الجار الله 2023.05.03 | 12:43 am

نجح فريق الطائي الأول لكرة القدم في تحقيق فوزه الأول على الفيحاء بدوري المحترفين خلال اللقاء جمعهما أمس، وانتهى 2ـ1 على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن جلوي الرياضية في حائل، ضمن الجولة الـ 25 من دوري روشن السعودي.
وكان الفيحاء انتصر في المباريات الثلاث التي جمعته بالطائي في الدوري.
وافتتح الجزائري أمير سعيود، لاعب الطائي، الأهداف في الدقيقة التاسعة، قبل أن يعادل الفيحاء بنيران صديقة بتحويل الغيني ألفا سيميدو، مدافع الفريق، الكرة إلى شباكه بالخطأ عند الدقيقة 19. وعاد سيميدو وصحح خطأه، وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 36 بضربة رأسية، وضعها يسار الصربي فلاديمير ستويكوفيتش، حارس الفيحاء.
ورفع “الرمادي” بهذا الفوز رصيده من النقاط إلى 34 في المركز السابع، بينما تجمَّد رصيد الفيحاء عند 25 نقطة في المركز الـ 12.



البرتقالي يتمسك بالمقاعد
تمسَّكت إدارة فريق الفيحاء الأول لكرة القدم بالجلوس على مقاعد البدلاء التي تقع يمين المنصة الرئيسة لملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي في حائل خلال مواجهة الطائي، أمس، حسبما أوضحته لـ “الرياضية” مصادر خاصة. وبيَّنت المصادر ذاتها، أن الطائي يفضل الجلوس في المكان نفسه منذ نحو 40 عامًا، لكن إدارة الفيحاء اختارت المقاعد المفضلة للفريق الشمالي. ويسمح النظام للفريق “الضيف” اختيار مكان الجلوس.



على التوالي.. سعيود يسجل
أحرز الجزائري أمير سعيود، لاعب فريق الطائي الأول لكرة القدم، أمس، هدفه الثاني على التوالي في ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي في حائل، بحسب إحصاءات موقع “أوبتا”. واستطاع اللاعب أن يسجل في مرمى الفيحاء ضمن منافسات الجولة الـ 25 من دوري روشن السعودي، في الدقيقة التاسعة، وأمام أبها في الجولة الماضية. ورفع الجزائري رصيده التهديفي على ملعب فريقه إلى ستة أهداف.


الطائي ينهي
هيمنة الفيحاء