|


ضمك يحقق انتصاره الأول على الوحدة

مكة المكرمة- الرياضية 2023.05.03 | 11:31 pm

سجل فريق ضمك الأول لكرة القدم، انتصاره الأول على مضيفه الوحدة، في دوري المحترفين، بعدما تغلب عليه 2-0، في المباراة التي جمعتهما، الأربعاء، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع لحساب الجولة الـ25 من دوري روشن السعودي.
وسبق أن التقى الفريقان في دوري المحترفين 9 مباريات، فاز الوحدة في 5 وحضر التعادل 4 مرات.
وسجل ثنائية ضمك في شوط المباراة الثاني الجزائري هلال سوداني 65، ومواطنه فاروق شافعي 90+1
النتيجة قفزت برصيد الفريق الجنوبي إلى المركز الثامن برصيد 32، بينما بقي الوحدة عند 23 نقطة في المركز الثالث عشر بترتيب جدول المسابقة.
وبدأت المباراة بضغط من جانب فريق الوحدة على مرمى ضمك، لكن الجزائري مصطفى زغبة تمكن في التصدي لجميع الهجمات الوحداوية، واستمر اللعب سجالًا بين الفريقين حتى نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي مع أفضلية نسبية لأصحاب الأرض.
وفي الشوط الثاني، كثف ضمك من ضغطه، وتحرر لاعبوه من الالتزام الدفاعي، وقادوا هجمات على مرمى الوحدة، ليتمكن الجزاري هلال سوداني العائد من الإصابة، من وضع فريقه في المقدمة عند الدقيقة 65.
واحتسب سامي الجريس حكم المباراة 5 دقائق وقتًا بدلاً من الضائع، تمكن خلاله الجزائري فاروق شافعي من مضاعفة النتيجة بهدف ثاني عند الدقيقة 90+1، ليعود ضمك بنقاط المباراة.
ويحل الوحدة ضيفًا على العدالة، الإثنين المقبل لحساب الجولة 26، بينما يواجه ضمك مضيفه الرائد الإثنين 15 مايو الجاري، في افتتاح الجولة الـ27 من الدوري.