|


«الرديف».. الفتح يستعرض برباعية الشباب

الرياض - الرياضية 2023.05.04 | 05:36 pm

كرر فريق الفتح انتصاره على نظيره الشباب بعد فوزه الكبير عليه بنتيجة «4-0» في المواجهة التي جمعتهما، الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن منافسات الدور الثاني من الدوري الرديف.
وكان «النموذجي» تفوق على «الليوث» بهدف نظيف خلال مباراتهما في الدور الأول.
وحسم الفتح المباراة في شوطها الأول بهدف أحرزه علي الجاسم «13»، وفي الشوط الثاني، أضاف خالد الغنام الهدف الثاني «66»، قبل أن يعزز سعد الشرفاء النتيجة بالهدف الثالث «83»، واختتم الفرنسي تريستان دينجومي مهرجان الأهداف في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا عن الضائع للشوط الأول.
واستعاد الفريق الأحسائي بهذا الفوز توازنه بعد الخسارة أمام أبها «1-3»، والتعادل مع الوحدة «3-3» في الجولتين الماضيتين، رافعًا رصيده إلى 20 نقطة، وبذلك يصعد إلى المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن أبها المتصدر.
في المقابل، تلقى الشباب خسارته الخامسة خلال مشواره في المسابقة، والأولى بعد 3 انتصارات متتالية، ليتجمد رصيده عند 11 نقطة في المركز الخامس.
يشار إلى أن الاتحاد السعودي لكرة القدم اعتمد الدوري الرديف ضمن مسابقات الموسم الرياضي الجاري بمشاركة 7 فرق، هي: الشباب، الاتفاق، أبها، الفتح، الفيحاء، الطائي والوحدة، وذلك بنظام الدوري الكامل «ذهاب وإياب» على أن تكون مبارياتها مرادفة لمواجهات دوري روشن السعودي للفرق المشاركة بمجموع 42 مباراة في الموسم.


«الرديف».. الفتح يستعرض برباعية الشباب

«الرديف».. الفتح يستعرض برباعية الشباب